“مجتهد” يكشف: لهذا طلب “ابن سلمان” من قتلة “خاشقجي” إحضار أصابع يده إلى الرياض!

0

في مفاجأةٍ جديدة تتعلّق بجريمة اغتيال الصحفي السعودي في القنصلية باسطنبول يوم الثاني من اكتوبر الماضي، كشف المغرد السعودي الشهير “” أن ولي العهد ، “طلب من فريق اغتيال إحضار أصابعه ليشفي غليله”.

 

وأضاف مجتهد أن فريق الاغتيال حمل أصابع اليد التي كان يكتب بها خاشقجي مقالاته إلى ، بناءً على رغبة محمد بن سلمان، مؤكداً أنه كان يتابع بدقّة كل تفاصيل عملية الاغتيال قبل وأثناء وبعد التنفيذ.بحسب ما ذكر لموقع “الخليج أون لاين”

 

وكشف عن أن أعضاء فريق الاغتيال حصلوا على مبالغ مالية تتراوح بين مليوني ريال و5 ملايين ريال بعد تنفيذ الجريمة، وتحديداً قبل انكشاف فضيحة قتل خاشقجي.

 

وتواجه السعودية أزمة دولية كبيرة على خلفية قضية مقتل خاشقجي، إذ أعلنت المملكة، في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، مقتله في قنصلية بلاده في إسطنبول، بعد 18 يوما من الإنكار.

 

وقدمت الرياض روايات متناقضة عن اختفاء الصحفي الراحل، قبل أن تقول إنه تم قتله وتجزئة جثته بعد فشل “مفاوضات” لإقناعه بالعودة للسعودية، ما أثار موجة غضب عالمية ضد المملكة ومطالبات بتحديد مكان الجثة.

 

وقالت تركيا إن الأوامر في إطار هذه الجريمة صدرت من أعلى المستويات بالسعودية.

 

وقبل أيام قالت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) إنها توصلت إلى أن بن سلمان “هو الذي أمر بقتل خاشقجي”، إلا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شكك في تقرير الوكالة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.