الرئيسية » الهدهد » ابن سلمان وابن زايد داخل ملهى ليلي برفقة فتيات عاريات وموسيقى صاخبة.. هل من معترض!

ابن سلمان وابن زايد داخل ملهى ليلي برفقة فتيات عاريات وموسيقى صاخبة.. هل من معترض!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار ضجة كبيرة، حيث ظهر خلاله وليي عهد السعودية وأبو ظبي محمد بن سلمان ومحمد بن زايد في مشهد مخل بالآداب العامة داخل ملهى ليلي بأبو ظبي.

 

المقطع المتداول على نطاق واسع أظهر “المحمدين” يتجولان داخل الملهى وقد أحاطت بهما فتيات فاتنات بملابس مثيرة حرصن على التقاط الصور معهما، وضج المكان حولهما بموسيقى صاخبة.

 

https://twitter.com/abqatar/status/1066124035489128448

 

واثار المقطع سخرية واسعة من ولي العهد السعودي، المفترض أنه على رأس السلطة بدولة التوحيد راعية الحرمين الشريفين.. حسب وصفهم.

 

 

 

https://twitter.com/ZqZNfttWDigQuI6/status/1066125590607077377

 

وسخر أحد النشطاء من المشهد الفاضح بقوله:” اعتقد مباح لأنها خلال النصف ساعة اليومية المخصصة للحاكم”

 

 

ودون آخر:” لا يجوز الخروج على ولي الأمر حتى لو شاهدته في التلفزيون يشرب ويزني علنا يوميا نصف ساعة. الفتوى جاهزة من زمان. ولي الأمر يوسع صدره “.

 

 

 

واستقبل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد حليفه الغريق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الخميس، في ظل الحملة الدولية على الأخير بسبب قتله الصحفي السعودي المعروف جمال خاشقجي مطلع الشهر الماضي.

 

ويبحث “ابن سلمان” عن طوق نجاة واستعراض إعلامي يخفف محنته التي تشتد يوميا عبر جولة خارجية تشمل حلفائه المقربين في الإمارات والبحرين ومصر.

 

قد يعجبك أيضاً

23 رأي حول “ابن سلمان وابن زايد داخل ملهى ليلي برفقة فتيات عاريات وموسيقى صاخبة.. هل من معترض!”

  1. الرجل ارتكب جريمه ماسبقه احد من العالمين يحاول يحاول يحاول ينسى راس خاشقجي الذي كل شويه يطل عليه من زاويه في قصره وين مايكون ملازمه لاحد يلومه يحاول يخرج من مصيبه ولعنه حلت عليه

    رد
  2. مساء الخير يا المعليقين ( الملائكة ) بنت السلطنة انا مستغرب خلصو الرجاال فذه البلدد عشان تحشري بنفسك فشي ما يخصك قلتلك من قبل روحي طبخي بيض وغسلي الصحون احسنلك والمعلقين الساده الموقرين اقولكم الله يحفظ بلد الحرمين دولة ( التوحيد ) وموتو بغيظكم

    رد
    • بنت السلطنه تاج علاراسك ياقطو انته ماعندك أهل في البيت يطبخو انا بمر عليك خلي اهلك يطبخو لي الى مايرضا في أهله لايحشر نفسه مثل ميو ميو

      رد
  3. بن خزام انصحك بتكثيف الدراسة وأصلاح وضعك الدراسي.. كتابتك صعبة.. خذلك مدرس يعلمك الكتابة بالساعة أفضل بدل تحشر نفسك للي ما ألك فيه

    رد
  4. إنها خوارق وكرامات الشاب الملهم الطموح المحدث؟!،محدث أحدث في أمرهم ماليس منهم فهل يحكمون عليه بالرد؟!،إن لم يوقفوه فسترون ماخورات دبي وأبوظبي تنتقل أو تنقل إلى جوار الحرمين والعياذ بالله؟!،شيوخهم بدَلوا آيات الله وحرفوها بأفعالهم وبلسانهم وبتزكيتهم مالا يزكى؟!،إنهم يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به؟!،الآية المحكمة تقول:(وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم) فتأكيدطاعة الله أوَلا وأولى ،ثم طاعة الرسول ثانيا ثم الحاق أولي الأمر بطاعة الرسول بعطفهم عليها بما معناه أن لا طاعة لأولي الأمر إلا إذا أطاع أولو الأمر الرسول والله سبحانه وتعالى وما تملي مقتضيات طاعتهما من الإنقياد إلى أوامرهما والإنتهاء عن نواههما؟!،فما بال شيوخ البلاط يقلبون الآية ويوجهوننا لطاعة أولي الأمر وتقديمها على طاعة الله والرسول(ص)؟!،لا بأس أن يعتقل،أن يقتل،أن يأمر بتقطيع الجثث،أن يرتاد ماخورات المجون،أن يشرَع لحفلات اللهو والمجون في أرجاء البلاد،أن يجلد الظهور ،وأن يشيع الفواحش والخمور،وأن يميط اللثام عن النحور ، وأن يداعب على التلفاز الصدور ،وأن يقصف حفظة القرآن ملحقا أياهم بأهل القبور،وأن يمنح أموال الأمة لأعدائها بسرور وحبور،وأن يضر بالأمة مرخصا عن عمد البترول محلا بها المسغبة والجوع،و….،و…..،ورغم ذلك أطيعوه؟!،وأيَاكم أن تقولوا ماقيل للخلفاء الراشدين من بعد الرسول(ص) :(والله لو رأينا فيك اعوجاجا لقومناك بسيوفنا هذه)؟!،لم يتحملوا تقويم البيان واللسان فكيف يتحملون تقويم السنان؟!،أمة اقرأ تنشر وتقطع وتذوًب وتفني أقلام من يقرأون ويكتبون؟!،ألم يقل الرسول(ص):(قيدوا فما من علم إلا بالقيد)؟!،فلم عمدوا لإبادة أقلام خاشقجي وتقطيع أصابعه التي يكتب بها؟!،ورغم هذا مازال شيوخ السلاطين يوجهوننا زورا وظلما لأن نتأسى بسنة الرسول (ص) وسنة الخلفاء المهديين من بعده؟!،ويطلبون منا ان نعظ عليها بالنواجد؟!،ما أخزاهم من منافقين؟!،يقولون ما لا يفعلون ؟!،كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون؟!،وكبرت -أيضا-كلمة تخرج من أفواهكم إن تقولون إلا كذبا؟!.غريب أن لا تجد في القوم رجلا رشيد؟!.

    رد
  5. بن خزام إنها دولة التفخيض وليس التوحيد والمدينة المنورة أصبحت في عهد أبو منشار المدينة المخورة

    رد
  6. راعي شناص
    اذا كنت من اهل التوحيد و اهل لا اله الا الله محمد رسول الله لما قلت ما قلت
    سلمان و ابنه المارق هم عقبة في وجه الدين القويم دين الأسلام دين الرحمة و التسامح
    و ليس دين البغاء و القتل و التعذيب.
    و لو انت مو عاجبت الحدود مع السعودية مو بعيدة سير هناك و عمان الغالية غنية عن أمثالك
    الله يهديك.

    رد
  7. اشوفني راعبه كثيرين صاروا يتوهمون كل تعليق ل بنت السلطنه حتى لو ما علقت ،
    بن خزام
    يكفي أنت الرجال شوف شغلك مع معزبك أنا ايش دخلي بخياسهم ، الله يهني سعيد بسعيدة.

    رد
  8. لماذا كل هذه السذاجة ! والسب والشتم ! هل كنتم تتوقعون وجودهم في ساحة لمتابعة إطلاق صاروخ بعيد المدى من صنع سعودي إماراتي مثل حاكم كوريا الشمالية ؟ هل تتوقعونهم أن يقومون بزيارة لمختبر علمي نووي مثل ما قام به الرئيس الإيراني السابق احمد نجاد؟ رغم استعراضية تلك الحركة؟ هل كان يحدوكم الأمل أن ترونهم يستقبلون علماء الدين مثلما كان يستقبل جورج بوش الابن علماء اللاهوت ومفكري المسيحية الصهيونية والمحافظين الجدد؟ هل حلمتم في يوم انهم جالسين في حلقة للذكر في مسجد؟ هذا هو مستواهم المنحط ! مثلما هو حال صديق بن زايد قاديروف رئيس الشيشان الذي حضر مؤتمر المذاهب السنية ومن ثم عاد لوضع النقود في صدر راقصة ! ألا تتذكرون قبل سنتين عندما رقص حاكم الكويت وملك السعودية في دار الأوبرا بالكويت ردا على التهديدات الصاروخية الايرانية ! بن زايد وبن سلمان ليسوا الاستثناء هم القاعدة للنخبة من الحثالة التي تحكم الوطن العربي وياخسارة الشعوب الصامتة على هؤلاء!

    رد
  9. للمعرفات العمانية هزاب موجود وصاحب رأي حر ويكتب ما يراه فعلا ومن أفكاره ولا يجامل ولا يدافع عن احد أيا كان وليس كمن يكتب وهو وظيفته الدخول للبحث عن المداخلات ضد بلده للرد عليها مكلفا من جهاز امنه أو كالآخرين المتملقين الذين لا ناقة لهم ولاجمل سوى حب الظهور والادعاء بالوطنية ! سؤال : هل يستطيع أحد من المعرفات العمانية أن يرمي عباءة الخوف ويتحدث بصدق عن مهازل حاكمه وحكومته في التطبيع والانبطاح للصهيوني؟ أو حتى الحديث عن خطا صغير قام به موظف بسيط في احد الدوائر الحكومية العمانية؟ بالطبع لا تقدرون ! هههههههه! هذا هو الفرق بيني وبينكم ! أيها التعساء الجبناء المنحطين! التائهين في دهاليز العمالة والخوف من سلطة مهترئة منتهية!

    رد
  10. هزاب المرتزق المدلس
    الصراحه واضح انك صاحب رأي حر !!!!!! ومن قال عنك أنك جبان أعوذ بالله منه؟!!!! ههههههه الشجاعه والسعاده والاخلاق واضحه عليك وضوح الشمس في كبد السماء هل مازلت عايش مع العمانيين التي جعلتك تعرف عنهم كل شي ؟!!!!!!هههههههه، ما أقولك أفترى عليك من قال عنك بأتك حبان؟!!!!!هههههههه
    لا تستغرب من المعلقين اذا كانوا ساذجين وتوقعوا غير عن الذي شافوهة من سيدك وحليفه مساكين اعذرهم،يمكن لانهم انطلت عليهم الكذبه التي تقول انهم حامين حمى العرب من الفرس الصفويبن ويدافعون عنهم في اليمن حتى شافوا نا شافوه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    رد
  11. بجد انت تعيس وجبان لأنك مستحيل لوكان طبعا لك وطن تتجرأ تنتقد معزبينك انت اليوم أثبت انك ليست سوى انك مجنس رخيص وبأجر رخيص لا لك شجاعة تائة بدون أرض ولا انتماء ولا وطن.. مكان ميلادك رماك وأصبحت تائة تبحث عن مرسى عله يقذفك في شاطئ به أمان.. وتلقفك من يوفر لك لقمة تسد به جوعك ولست سوى مسكين توجب لك الشفقة.. عسى عطوك الجواز؟ أولازلت في أختبار الولاء؟؟ غير مهم أما المهم حافظ على الجنسية لاتنسحب مثل غيرك لأن ما أعتقد يتوفر لك مكان عند العودة… مرزززززززززاب

    رد
  12. تكلمنا عن الجميع في وضح النهار ! في البدء ادعيتم التحدي لا نقدر الحديث عن الامارات ؟! ومن أول يوم نشارك هنا تكلمنا عن مهازل و أخطاء وخطايا الكل والامارات أولها ولا اماراتي ولاسعودي ولا بحريني ولا قطري تكلم وسب وشتم ! أنتم الوحيدون الذين تتبعون كل مداخلة عن بلادكم لأي شخص كان لتسبونه نفس السب والشتائم من واقع بيئتكم الوسخة وأمراضها المستمرة من أصالة وعراقة وتاريخ وأصل وهمي يعشعش على رؤوسكم المنفوخة من الغرور والخالية من العقل! ههههه! حتى صحيتم ذلك الصباح وتفاجئتم على ؟ ماذا؟ سيدكم الصهيوني دخل إلى مخادعكم ! هههه! ولما أشبعكم العرب ذلا ومهانة عدتم للتدليس والكذب وحماية الفلسطينيين والوقوف معهم ووووو ! التعاسة بعينها في مداخلاتكم ومحاولاتكم الرديئة الفاشلة لن تغير في الأمر شيئا ! أكون مجنس أو تائه أو مرتزق أفضل من أن أكون عميل لأمن مخترق ويعني عميل للصهاينة وأيضا يعني عميل لنتنياهو ! وهذا هو حالكم كفوا عن التحدي الخاسر فأنتم لا تستطيعون الحديث عن مهزلة حكومتكم في التطبيع المجاني فقط تبرير سخيف وسطحي وساذج تائهون في حمى الصهاينة ! وفضائحكم بجلاجل!

    رد
  13. ما على الذيب من ضراط الجاعده يا هزاب. تكلم وقل ما شئت.. .. كلام فاضي وفارغ وغير واقعي.. انته حاشر نفسك واخاف عليك تموت قهررررر هههههه يعني لو تتكلم لين تشبع ماحد يعطيك وجه.. لذالك اهتم ف شؤون بلدك إلي تنتمي لها.. يالفقير.. ولا تكثر هرج عن يخلص الاشتراك عنك.. خخخخخ

    رد
  14. حفظك الله يا ابن سلمان ورزقك البطانة الصالحة…. الله يعلم لو سقطت كم كلب راح يرقص بالغابة من بعدك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.