الرئيسية » الهدهد » آل الشيخ يدعو لطرد أي منتمي للإخوان من مدارس المملكة.. وساخرون: يجب استبدالهم بمعلمين من الشقيقة إسرائيل!

آل الشيخ يدعو لطرد أي منتمي للإخوان من مدارس المملكة.. وساخرون: يجب استبدالهم بمعلمين من الشقيقة إسرائيل!

أثارت تغريدة أطلقها الكاتب السعودي المثير للجدل محمد آل الشيخ، جدلا واسعا بعدما دعا فيها لطرد أي شخص ينتمي لجماعة الإخوان من المدارس والجامعات السعودية.

 

ودون “آل الشيخ” الموالي للنظام في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:” لو تتبعنا المعلمين الإخونج في مدارسنا وجامعاتنا بحزم وقوة يمكن لنا اجتثاث جرثومة الإخونج تماما من البيئة السعودية..”

 

 

وأثارت تغريدة الكاتب السعودي استنكار الكثير من المغردين، وسخر منها أحد النشطاء بقوله:” عليكم استبدال المعلمين الإخونج بمعلمين من الشقيقة إسرائيل.”

 

https://twitter.com/ayoobwissal2004/status/1066353049696907264

 

ورد عليه آخر:” انت خريج مدارسنا وجامعاتنا لماذا لم يؤثر فيك المعلمون الإخوان إن وجدوا ؟؟ التعليم بحاجة لإجتثاث جرثومة الليبراليين التغريبين المفسدين”

 

 

 

وصفعه ثالث برد ناري:” من رداءة و ركاكة كتاباتك…لا أضن أن تعليمك كان تحت شرف و إشراف الإخوان!”

 

 

وقبل أيام طالت الكاتب السعودي محمد آل الشيخ انتقادات لاذعة ومحرجة، في أعقاب تطاوله على الشعب القطري وبذاءته تجاه القطريين.

 

وفي إطار حملته الشعواء ضد قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وشعبها وفي محاولة منه لإثبات الولاء لحاكم “أبو ظبي”  محمد بن زايد مفجر الأزمة الخليجية، قال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”انا الان في الطائرة قادما من دبي للرياض وامامي خارطة الجزيرة العربية وتبدو دويلة ” قطر في التكوين الجغرافي مثل الخصوة بالنسبة لجسم الانسان .. وهي فعلا مثل الخصوة لا تفعل الجنس ولم تسلم من النجاسة”.

 

ليصفعه الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة برد صاعق ألجمه هو وحكام أبو ظبي قائلا:” رجع من #الإمارات محملا بأخلاق زايد التي حدثكم عنها ولده العظيم المتواضع #مبز مرشد #مبس. ”

 

وأضاف قائلا:”نعم، هذه أخلاق زايد يا مبز”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “آل الشيخ يدعو لطرد أي منتمي للإخوان من مدارس المملكة.. وساخرون: يجب استبدالهم بمعلمين من الشقيقة إسرائيل!”

  1. الأخوان الذين جاء بهم فيصل بن عبدالعزيز هم الذين أخرجوا أمثال هذا الكذاب من الأمية ورعي الجمال الى المدنية والحضارة…ولو لم يفعل ذلك الملك فيصل لبقي أمثالك يشربون بول البعير ويعجنون نوى التمر…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.