الرئيسية » تقارير » تسريب مروع يكشف كيف تخلص فريق الاغتيال من دم “خاشقجي” بعد خنقه

تسريب مروع يكشف كيف تخلص فريق الاغتيال من دم “خاشقجي” بعد خنقه

في تسريب جديد من كنز المعلومات الذي تمتلكه السلطات التركية حول عملية اغتيال الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، كشفت صحيفة “صباح” التركية عن تسريب وصفته بـ”المروع” حول كيفية تخلص فريق الاغتيال من دم “خاشقجي”.

 

وقالت الصحيفة التركية إن فريق تنفيذ جريمة الاغتيال قام بوضع كيس على رأس “خاشقجي” بعد دخوله للقنصلية ومن ثم قام بنزع ملابسه عنه.

 

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادر استخباراتية، فإن صلاح الطبيقي رئيس الطب الشرعي السعودي قام بعد خلعه لملابس “خاشقجي” بسحب دمه من الوريد وتجفيفه، لكي لا يتبعثر أو يترك أثرا، ومن ثم قام بسكبه في الحمام.

 

وأكدت الصحيفة، أن “الطبيقي” الذي وصل إلى اسطنبول بطائرة خاصة، “جلب معه معدات طبية خاصة، بالإضافة لمقص ومشرط كانت بحقائب الفريق السعودي، بحسب ما كشفته أجهزة الأشعة السينية في مطار أتاتورك”.

 

وأضافت أن “فريق التحليل الجنائي التركي، قام بفحص المياه العادمة في أحد شوارع القنصلية بواسطة روبوت، ومقارنة عينة منها مع عينة الحمض النووي لخاشقجي”.

 

وذكرت أن السلطات السعودية ما زالت لا تبدي أي تجاوب مع فريق التحقيق التركي، لأخذ الموافقة على تفتيش البئر في حديقة بمقر إقامة القنصل العام، الذي عثر عليه في قبو.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تسريب مروع يكشف كيف تخلص فريق الاغتيال من دم “خاشقجي” بعد خنقه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.