صحيفة سعودية رسمية تتّهم عُمان بتهريب مخدرات وأسلحة للحوثيين .. هكذا ردّ عُمانيون على التلفيق الجديد

3

أثارت صحيفة سعودية غضب العٌمانيين، باتهامها مجدداً للسلطنة بأنها تُهرّب الأسلحة والمخدرات للحوثيين عن طريق محافظة الحدودية.

 

ونشرت صحيفة “اليوم” ، الخميس، تقريراً ملفقاً بعنوان “الأبواق الإعلامية لـ«إيران» و«» تثير الفتنة في المهرة”، زعمت فيه أن “محافظة المهرة محطة رئيسية لتهريب الأسلحة والمخدرات القادمة من إيران وعمان للحوثيين وبعد قطع طرق التهريب فقد الكثير مصالحهم فلجأوا للتخريب”.

وليست هذه المرة الأولى التي تتهم فيها وسائل إعلام سعودية سلطنة عُمان بتسهيل والمخدرات للحوثيين.

 

المغردة العمانية الشهيرة شيماء الوهيبية، طالبت جهات الإختصاص في السعودية بالاستدلال والتوضيح؛ نظراً لحجم الاتهامات السافرة التي تم بثها والمتجاوزة للأعراف الدولية دون ادلة موثقة من جهات اممية.

وردّ مغرّدون عُمانيون ساخطون على هذه الإتهامات الجديدة من قبل صحيفة سعودية رسمية لبلدهم، بتسهيل عمليات التهريب.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابو ماجد يقول

    الحوثي مجننهم وهم تحالف من عشرين دولة واسلحة وعتاد وطائرات اخر تقنية ، لله درك يالحوثي

  2. بنت السلطنه يقول

    طيب انتظروا يخرج شهر نوفمبر ، من ثلاث أيام محتفين تقولوا معنا بعيد وطنا هههههههههه،

  3. هزاب يقول

    لا دخان من غير نار ! إيران دورها التخريبي معروف ! وأينما وجدت إيران وجدت المخدرات! وحتى قبل هذه الأحداث معظم المخدرات التي تهرب إلى دول الخليج العربي مصدرها إيران! وشبكة التهريب تبدأ من طهران ومرورا ببيروت ودمشق إلى أنقرة إلى أوروبا ! فما العجب وما الجديد إذا كانت المخدرات تهرب مع الأسلحة إلى اليمن؟! وما الغريب إذا كان مسؤولي مسقط وعمان متورطين أو يغضون بصرهم عن العملية التهريبية ! ربما خجلا من إيران أو طمعا في الرز الإيراني! خاصة وان الحاكم مريض ومغيب عن الساحة ! ومنشغل بزيارة نتنياهو ! إيران ستظل شوكة في عيون العرب وخطورتها مثلما هي خطورة إسر ائيل! ومسقط وعمان بين الفرس والصهاينة أي بين المطرقة والسندان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.