الرئيسية » تقارير » “ترامب” في ورطة .. هذا ما سيفعله الرئيس القادم للجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكي

“ترامب” في ورطة .. هذا ما سيفعله الرئيس القادم للجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكي

قال الرئيس القادم للجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكي إن الديمقراطيين في اللجنة سيفتحون تحقيقا بشأن تعامل الرئيس دونالد ترامب مع حادث قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في إطار ”مراجعة دقيقة“ للعلاقات الأمريكية-السعودية العام المقبل.

 

وقال النائب آدم شيف لصحيفة واشنطن بوست في تقرير نشر  الجمعة إن اللجنة ستحقق في تقييم المخابرات الأمريكية لمقتل خاشقجي، وأيضا الحرب في اليمن، واستقرار الأسرة السعودية الحاكمة، وتعامل المملكة مع منتقديها ومع الصحافة، وقضايا أخرى.

وقالت “رويترز” إن البيت الأبيض لم يرد على طلب للتعليق.

 

وشيف، وهو أكبر ديمقراطي باللجنة، مرشح لرئاستها في يناير كانون الثاني عندما يتولى حزبه السيطرة على مجلس النواب بعد مكاسبه في انتخابات الكونجرس التي جرت في وقت سابق من نوفمبر تشرين الثاني.

 

وقال شيف لواشنطن بوست ”بالتأكيد سنتعمق أكثر في البحث في (قضية) قتل خاشقجي. نرغب بالتأكيد في مراجعة ما تعرفه المخابرات بشأن قتله“.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ترامب” في ورطة .. هذا ما سيفعله الرئيس القادم للجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكي”

  1. يا جماعة الامور واضحة جدا هذة عصابة مكونة من ” ترامب و محمد بن زايد ومن محمد بن سلمان و كوشنر و نتنياهو و السيسي “لقتل كل من يعارضهم زنشر الخوف و الدمار ونهب الاموال ولكن الامور وقعت بيد تركيا التي ستكشف عن هؤلاء القتلة المجرمين و سيعرف العالم كلة عنهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.