الرئيسية » الهدهد » صورة صادمة للرئيس المصري المعزول محمد مرسي بعد 5 سنوات في الحبس الانفرادي

صورة صادمة للرئيس المصري المعزول محمد مرسي بعد 5 سنوات في الحبس الانفرادي

تداول ناشطون مصريون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة صادمة للرئيس المعزل محمد مرسي بعد خمس سنوات من الحبس الإنفرادي.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي تم التقاطها من داخل السجن، ورصدتها “وطن”، فقد ظهر الرئيس المصري المعزول بصوره مغايرة ومختلفة عن ظهروه السابق، حيث بدت عليه علامات التعب والمرض.

 

كما أظهرت لصورة فقدان “مرسي” الكثير من وزنه، بعد خمس سنوات من السجن والتنقل منه إلى المحكمة فقط لحضور المحاكمات التي يحاكم فيها بتهم مختلفة.

 

يشار إلى أن الأحكام التي صدرت في حق الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بالسجن لمدة 45 عاما بتُهمَتي التَحريض على العنف، والتَخابر مع دول أجنبيّة غير قابلة للنقض، وهي أحكام سياسية بالدرجة الأولى، بينما يعيش الرئيس المِصري الأسبق حسني مبارك المتهم نِظامه بإطلاق النار على المتظاهرين وقتل المئات منهم، علاوة على اتهامات بالفساد ونهب المال العام حرا طليقا هو وأبناؤه ومعظَم طاقم حكمه.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صورة صادمة للرئيس المصري المعزول محمد مرسي بعد 5 سنوات في الحبس الانفرادي”

  1. الهمجي السيسي. سينتهي اليوم أوغدا. الى ما أنتهى اليه الهمج في نهايات شابت لها الغربان والولدان..نهايات مفزعة مرعبة مع الخلود في الدرك الاسفل من نار جهنم .مثلما وعدهم الرب الكريم..وقد سبقهم الى النهايات المأساوية والخلود الابدي في الدرك الاسفل من النار جدهم فرعون الذي يبقى عبرة لهؤلاء الهمجيون الجدد وعلى رأسهم الهمجي البربري السيسي…أين المفر…

    رد
  2. الله ينتقم منكم يا بلحة ويا ابو منشار ويا طقعان والمقبور عبد الله وكل الأنظمة العربية المنحطة لكل المصائب التي سببتموها للأمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.