“الغزاوي في الأرض مغضوب عليه”.. “شاهد” فلسطيني رفضت الحكومة الأردنية ترخيص مركبته ينفجر غاضبا

2

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن من قطاع ينفجر غضبا بعد تعنت السلطات الأردنية في مركبته التي تمثل المصدر الوحيد لدخله هو وعائلته على الرغم من أنه من مواليد ووالدته وزوجته أردنيتا الجنسية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أوضح المواطن الفلسطيني بأنه تم منعه من الحصول على الترخيص منذ أكثر من أربع سنوات، مستنكرا هذا التعامل معه لمجرد كونه من قطاع غزة المحاصر.

 

وبحسب الفيديو، فقد أكد أن أغلب القوانين التي تصدر تستهدف أبناء قطاع غزة، موضحا أنه يحمل هوية ورخصة أردنيتان، وأن زوجته ووالدته أيضا أردنيتان، متسائلا: “وين أروح؟.. أموت من الجوع؟!”.

 

وأوضح أنه قام بشراء مركبته بالأقساط حتى يعمل ويقوم بتسديدها لأنه ممنوع من العمل في أي وظيفة حكومية أو خاصة، مشيرا لتعنت السلطات في منحه الترخيص، موضحا أن مصيره سيكون السجن في حال لم يصدر الترخيص ويعمل ليقوم بتسديد الأقساط.

 

وأكد المواطن بانه يقوم بدفع الضرائب وكل ما تطلبه الحكومة منه، داعيا لمعاملته بالمثل كابن البلد على أقل تقدير، حيث تعالت أصوات المحيطين به من الأردنيين الذين اكدوا له أنه ابن بلد، مشيدين بصدق كلامه.

 

وطالب المواطن من بإعادته لقطاع غزة في حال لم تصدر له التصريح، مؤكدا بأنه سيموت فيها شهيدا، بحسب قوله.

غضب احد سائقي أوبر بعد قرار الحكومة ( وين نروح) #صوت_الشعب_مع_صدام_المجالي

Posted by ‎صوت الشعب مع صدام المجالي‎ on Tuesday, November 20, 2018

 

الفيديو المتداول أثار موجة تعاطف كبيرة من قبل الأردنيين الذين طالبوا الحكومة الأردنية بالرحمة به وبأمثاله، مؤكدين بأن الغزاويين “تاج فوق الرؤوس”، في حين أثنى آخرون على شجاعته في فتح مثل هذا الملف الشائك.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ساعي بريد يقول

    روح لحماس وقطر
    هم اللي وصلوكم يالغزاوية للوضع هاااض

  2. سعيد سالم يقول

    هذا رد واحد صهيوني عنصري
    زمن الرويبضة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.