“شاهد” داعية سعودي: حكامنا يمنعون شرب الخمر في الأرض والفضاء وهذا دليلي!

1

في محاولة جديدة من شيوخ السلطان لتجميل وجه نظام “آل سعود”، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” تسجيلا صوتيا للداعية السعودي وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، يسرد من خلاله قصة خيالية لا يمكن تصديقها حول ولاة الأمر في بلاده.

 

ووفقا للتسجيل المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد زعم “الفيفي” بأن حكام لا يمنعون المنكرات على الأرض فحسب، بل يمنعونها في الفضاء أيضا، راويا قصة كاذبة جعلت من إبليس” يرفع له القبعة.

 

وزعم الفيفي” أنه وفقا لنظام هيئة الطيران المدني السعودي فإن الطائرات الأجنبية التي تمر في الأجواء السعودية يتم منع ركابها من شرب الخمور، مشيرا إلى أن على الطائرات أن تلتزم بهذا النظام خلال مرورها بالأجواء السعودية.

 

وتابع هرتلته قائلا:” وقد حصل هذا قبل ثلاث سنوات أو أربع أن إحدى الطائرات الأجنبية مرت موق المملكة العربية السعودية وأبى أحد الركاب إلا أن يشرب الخمر”، مضيفا أن المضيفة أخبرته أن شرب الخمور ممنوع فوق الأجواء السعودية.

 

وتابع “الفيفي” ادعاءاته المثيرة للسخرية، موضحا أن الراكب أصر على شرب الخمر فقامت المضيفة بإبلاغ “كابتن” الطائرة الذي اتصل بدوره بالسلطات السعودية في جدة لتعطيه الإذن بالهبوط وقام بتسليم الراكب الذي أصر على شرب الخمر.

 

وأشار إلى أن ذلك لم يكن ليحصل لولا وجود “آل سعود” الذين يصرون على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في كل زمان ومكان، على حد زعمه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. جاسم يقول

    والله عيب عيب شيخ في هذا السن …..ويكذب قبحك الله يا دجال علي الاقل اسآل هيئة الطيران المدني بالتلفون يا قبيح قبل ان تكذب ثانيا من قال لك ان الخمر ممنوع في المملكة وهي اكبر بلد مستهلك للكحول في المنطقة العربيه بل ان الحمر المحلي العرق بياع في كل شارع بل ان جسر البحرين جسر الخمورجيه يعج بالسيارات في نهاية كل اسبوع من رواد البارات والخمارات قبحك الله يا شيخ الدجل بل ان السكران يا دجال في السعودية لايقام عليه حد السكر باوامر من وزارة الداخليه …فإذا نويتم الكذب والتدليس والضحك علي الناس …قابحثو في مسائل النكاح والحيض والنفساء فهي صنعتكم التي لاينافسكم فيها احد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.