الرئيسية » الهدهد » خطيب حوثي يتطاول على الصحابة: إن كان هؤلاء من دين محمد فإني بريء من هذا الدين

خطيب حوثي يتطاول على الصحابة: إن كان هؤلاء من دين محمد فإني بريء من هذا الدين

في واقعة تعكس مدى الانحطاط الذي وصل فيه خطباء الحوثيين المقربين من إيران، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لخطيب حوثي وهو يتطاول فيه على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد هاجم الخطيب الحوثي الصحابة رضوان الله عليهم قائلا:”قالوا معاوية مؤمن.. عمرو بن العاص مؤمن.. أبو هريرة مؤمن”، ليتابع قائلا:”إن كان هؤلاء من دين محمد فإني أبرأ إلى الله من هذا الدين”، بحسب قوله.

 

ليعيد ما قاله مرة اخرى:” قولا واجد إن كان هؤلاء من دين محمد فإني أبرأ إلى الله من هذا الدين”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتطاول فيها الخطباء الحوثيين على الصحابة، فقبل نحو الشهر غادر مئات المصلين اليمنيين سجد الضياء بمدينة إب، وسط اليمن، رفضاً لخطبة الإمام الذي فرضته ميليشيا الحوثي مؤخراً.

 

واعترض المصلون على مضمون خطبة الجمعة للمدعو أبو المفضل الكبسي، وهو معين من ميليشيا الحوثي مديراً للتوجيه والإرشاد في محافظة إب.

 

ورفض عشرات المصلين، الاستماع للخطبة المشحونة بالتعصب الطائفي، وكذا بالاستفزاز المذهبي لأبناء المحافظة.

 

وأكد شهود عيان حينها بأن الخطيب قام بشتم صحابة الرسول، وقام بترديد الصرخة الحوثية مرات عدة داخل المسجد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “خطيب حوثي يتطاول على الصحابة: إن كان هؤلاء من دين محمد فإني بريء من هذا الدين”

  1. ألم تسمع لا أسمعك الله بخطبائكم الذين هم امتداد لاصحابكم الذين تبجلون و تفكرون الناس لاجلهم وتقتلون ألم تسمع فتاويهم وخطاباتهم ألم يقل أحدهم لا يجوز الخروج عن (ولي الامر ) حتى ولو زنى وشرب الخمر على شاشة التلفزيون مباشرة ألم يمجد أحدهم ترمبوبة ( ترامب) ووصفه بصانع السلام و لم يبقى غير وصفه برضي الله عنه كما وصف اسلافكم بعض عتات المجرمين برضي الله عنهم ألم يدافع شيوخكم عن آل صهيون واباحوا دماء المسلمين ألم ألم…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.