الرئيسية » الهدهد » سفارة عُمان في أبوظبي تنشر فيديو وتوضح سبب خروج “عبد الله بن زايد” من حفل العيد الوطني الـ48

سفارة عُمان في أبوظبي تنشر فيديو وتوضح سبب خروج “عبد الله بن زايد” من حفل العيد الوطني الـ48

أصدرت سفارة سلطنة عُمان في أبوظبي توضيحاً بعد الضجة اذتي أثارتها طريقة خروج وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد من الاحتفال الذي أقامته السفارة بمناسبة العيد الوطني الـ 48.

 

وقالت السفارة عبر حسابها الرسميّ في “تويتر”: “تود السفارة التأكيد بأن سمو الشيخ عبدالله بن زايد قد أبلغ السفير بأن لديه التزام عمل، واعتذر عن عدم تمكنه من مواصلة بقية فقرات الاحتفال، وأصر على عدم قيام السفير لتوديعه، وخرج بسرعة؛حرصا من أن يستمر الحضور في متابعة بقية الفقرات- للتكرم بالعلم.ولتعش عمان والإمارات في وئام وإخاء.”.

وكان ناشطون قد تداولوا مقطع فيديو عبر “تويتر” يظهر خروج عبدالله بن زايد من حفلٍ السفارة العُمانية ما أثار حالة من من الجدل، بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر تويتر، لحظة “انسحاب” عبدالله بن زايد من الحفل الذي أقيم فندق “جميرا” في ابوظبي، واستغرب المغرّدون طريقة خروجه.

وانبرى المغردون في تخمين أسباب المغاردة المفاجئة للوزير الإماراتي، حيث زعم البعض بأن “ابن زايد” انسحب من الاحتفال بعد سماعه كلمات (من ظفار إلى مسندم … للكبير و للصغير)، مشيراين إلى حادثة قيام الإمارات بنشر خريطة “مشوهة” في متحف “اللوفر” الجديد في أبو ظبي، ضمت فيها محافظة “مسندم” العُمانية لحدودها.وقال بعضهم إن الوزير الإماراتي خرج بسبب التزام ما.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سفارة عُمان في أبوظبي تنشر فيديو وتوضح سبب خروج “عبد الله بن زايد” من حفل العيد الوطني الـ48”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.