إعلامي سعودي عجز عن مواجهة الحجة بالحجة فخاض في عرض الإعلامية غادة عويس

2

كغيره من الإعلاميين السعوديين، تحول الإعلامي السعودي لذبابة إلكترونية ليخوض في عرض الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “ بعد أن عجز عن مواجهتها ومقابلتها الحجة بالحجة.

 

بدأت المواجهة بتغريدة لـ”عويس” أبدت فيها شماتتها بالمستشار السابق في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني الذي تم تقديمه ككبش فداء في قضية اغتيال الكاتب الصحفي رغم دفاعه المستميت وولائه المطلق لولي العهد .

 

وقالت عويس في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” قبل أيام مستذكرة كم الشتائم والبذاءات التي صدرت عن “القحطاني” خلال الفترة الماضية:” ليست من عادتي ان اشمت ولا من شيمي! لكني اعترف اني شامتة بك! هذه نهايتك! أخيراً زعيم الذباب الذي يقف وراء كل شتيمة وبذاءة وتحريض وترهيب، يقف أمام التحقيق وبتهمة القتل! @saudq1978″.

 

ليرد “الخميس” على تدوينتها قائلا:” لو كانت إعلامية حقيقية لأدركت أن بيان النيابة العامة لم يذكر تورط معالي المستشار بالقتل سواء بالفعل أو بالأمر واقتصر دوره على ترشيح رئيس فريق التفاوض فقط ولكنها ليست إعلامية بل…”، تاركا نقاطا فارغة في إشارة منه للفظ بذيء.

 

فتصدت له “عويس” بتغريدة حملت من الجدية والسخرية ما حملته قائلة:” ههههه بل ماذا؟سباب كعادتكم؟ وهل اطلعت على العقوبات الامريكية على سعود القحطاني هذا؟ تنبرون للدفاع عن مجرم لا يقل إرهاباً عن البغدادي زعيم داعش!اما بيان النيابة وما سبقه من روايات سعودية فاحتفظ به سيناريو لافلام هندية فاشلة!”.

 

وفي ظل عجزه عن الرد على تغريدتها التي حملت الكثير من الحقائق، أطلق “الخميس” العنان لنفسه ليتحول لقاذف محصنات مقتديا بالذباب الإلكتروني الذي لا يجيد سوى الشتائم والخوض في الاعراض، قائلا:” أي جهل هذا؟ وهل العقوبات الأمريكية تعتبر حكماً قضائياً يبنى عليه ؟!! أما البغدادي وجماعته فلقد أُشبِعتي من خبراتهم المتعددة”.

 

 

الأمر الذي دفعها للرد عليه ووصفه بالبذيء الذي تعكس تربيته الحيوانية والغرائزية أسلوبه في المواجهة قائلة:” انت نسيت علاقة نظامك بترمب وابنته وصهره وادارته وكم قبض من خزينتكم وكيف يأمر وينهي عندكم؟؟ اما اخر جملة التي تحاول فيها ممارسة البذاءة لان تربيتك ارتكزت على الهوس والغرائز الحيوانية فمردودة لك! واحد بلا ادب! نتحدث بالسياسة ونستنكر قتل مواطن من بلدك وانت تتحدث بالبذاءة. مستوى هابط”.

https://twitter.com/ghadaoueiss/status/1064281644771631104

 

ليعود من جديد يكيل التهم إليها واصفا إياها بالنائحة المستأجرة:” النائحة المسأجرة تجاهلت علاقة من استأجرها بإسرائيل وتجاهلت دعمهم للارهاب وتجاهلت الاف من قتلوا بمالهم وتريدنا أن نصدق أنها حزينة على خاشقجي أكثر من أبنائه الذين وضعوا ثقتهم بالقيادة والقضاء السعودي. أما عن التربية فتاريخك تستحي منه القذارة نفسها “كاد المريب أن يقول خذوني” .

 

 

لتلجمه بردها قائلة:” انت بذيء جدا جدا جدا.وسعيدة انك تثبت وجهة نظري بتربيتك القميئة وثقافتك التافهة. انا اتحدث سياسة وانت تمارس البذاءة والسباب وتشتم لانك غير قادر على استخدام المنطق والعقل.انا لم اتعرض لشخصك ولم اشتمك وانت تقول تاريخي قذر وتشخصن الحوار وهذا يدل انك منحط جدا وفاقد للحجة ومستواك هابط!”.

 

 

ومع هذه الرد الملجم، حاول “الخميس” التبرؤ من خوضه في الأعراض مدعيا بأن “عويس” بأنه لم يتعرض لها على الرغم من أن تغريداته السابقة شاهدة عليه.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    غــــادة عويس أسمى وأرفع منك أيها الرعيعة الهمجي السعودي….غادة عويس قامة اعلامــية لن تصلها أيها القزم القميئ البذيئ المنتن نتانـــــــــــــــــــــة أكياس الزبالة..يا زيل…

  2. عربي حر يقول

    أنا أستغرب هؤلاء السعوديون المدافعون عن ابن سلمان، ترامب نفسه لا يريد ذهاب ابن سلمان لموقفه من اسرائيل، ابن سلمان صهيوني اكثر من نتنياهو وكل الادله تشير الى ذلك ومع ذلك يقول السعوديون فلان صهيوني عميل، فعلا اللي استحوا ماتوا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.