الرئيسية » الهدهد » كاتب عراقي استغنت قناة “الجزيرة” عن خدماته:” ويل لقطر من غضب قد اقترب”

كاتب عراقي استغنت قناة “الجزيرة” عن خدماته:” ويل لقطر من غضب قد اقترب”

في واقعة تثبت أن الذباب الإلكتروني ومغردي ابن سلمان لا يحركهم سوى “الرز”، خرج الكاتب والباحث العراقي عماد الدين الجبوري يتوعد قطر بالويل بعد أن انقلب عليها وكان سابقا من المشيدين بها قبل تستغني قناة “الجزيرة” عن خدماته وتوقف استضافته.

 

“الجبوري” دون في تغريدة له عبر حسابه بـ “تويتر” رصدتها “وطن” مهاجما قطر ومطبلا لولي العهد السعودي البارع في شراء الأقلام المأجورة:” ويل لقطر من غضب قد اقترب الأمير محمد بن سلمان سوف يجعلكم عبرة لقد أخطأتما التصويب هذه المرة يا حمدين”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى زاعما أن ” السعـودية ليست دولة ضعيفة حتى تؤثر عليها قناة الجزيرة و cnn والواشنطن بوست واللوبيات الحاقدة”.

 

وكأنه لا يدري بضعف حجة السعودية والبركان الذي يغلي تحت عرش ابن سلمان، ادعى أن “الجميع شاهد نجاحها في قضية خاشقجي على المستوى الاعلامي والسياسي ايضا قبضت على المتهمين وحاكمتهم وكشفت تفاصيل القضية بوقت قصير انتهت المشكلة وبقي اردوغان ومرتزقته ينبحون”.

 

تغريدات “الجبوري” فتحت عليه بابا واسعا من الهجوم والسخرية، من النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد.

 

ونصحه مغردون بالبحث عن مصدر آخر للإرتزاق حيث أن نهاية ابن سلمان قد اقتربت.

 

 

في حين استنكر آخرون ظهوره السابق على قناة “الجزيرة” المملوكة لقطر على الرغم من موقفه المناقض لها ولسياستها، مؤكدين بأنه لم ينقلب على قطر إلا عقب استغناء “ألجزيرة” عنه.

 

 

https://twitter.com/Thanks58535875/status/1064083518098153472

 

 

 

وقال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه لا يعلم إن كان ولي العهد السعودي قد كذب عليه، مشيرا إلى أن محمد بن سلمان “كرر لي أنه لم يكن له دور في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وآخر مرة ذكر لي ذلك كانت قبل بضعة أيام”.

 

وأضاف ترامب -في مقابلة مع “فوكس نيوز”- أنه اطلع بشكل كامل على التسجيل الصوتي الذي يوثق جريمة قتل خاشقجي، إلا أنه لا يريد الاستماع إليه شخصيا لفظاعته.

 

وقال “إنه تسجيل معاناة. إنه تسجيل فظيع”، مضيفا أنه “كان عنيفا جدا، وحشيا جدا وفظيعا”، وموضحا أنه تم نصحه بعدم الاستماع إليه.

 

وذكر ترامب أنه كان هناك أشخاص مقربون من ولي العهد السعودي من المحتمل أنهم متورطون في مقتل خاشقجي، مذكرا بالعقوبات التي فرضتها واشنطن على أولئك الأشخاص، لكنه قال عن السعودية “لدينا حليف وأريد أن أتشبث بذلك الحليف الذي كان جيدا جدا على أكثر من صعيد”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب عراقي استغنت قناة “الجزيرة” عن خدماته:” ويل لقطر من غضب قد اقترب””

  1. أي كاتب هذا…وهل الكتبـــة المبضوعـــين .المتسولين.القميـــئيـــن….كتاب…هذا الكائن العراقي أقرب الى العاهر التي تستعطف من يركبها أكرمكم الله….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.