الرئيسية » الهدهد » ظهور مميز للسلطان قابوس بالزي العسكري في احتفالات اليوم الوطني

ظهور مميز للسلطان قابوس بالزي العسكري في احتفالات اليوم الوطني

تداول عُمانيون بموقع التواصلتويتر” على نطاق واسع صورا جديدة للسلطان قابوس بن سعيد، في أحدث ظهور له تزامنا مع احتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ48.

 

 

وفي ظهور مميز بالزي العسكري حضر السلطان قابوس بن سعيد، عصر اليوم العرض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بقيادة الحرس السلطاني العماني، بمناسبة احتفالات السلطنة.

 

 

 

 

ودونت مئات التغريدات عبر عدة وسوم أعدت للاحتفال باليوم الوطني، أشادت بالسلطان وحكمته في إدارة البلاد التي جنبت السلطنة صراعات مريرة وحروب مدمرة تعاني منها معظم دول المنطقة.

 

 

 

 

قد شاركت في الاستعراض وحدات رمزية تمثل الجيش السلطاني العماني، و سلاح الجو السلطاني العماني، والبحرية السلطانية العمانية، والحرس-السلطاني العماني، وقوة السلطان الخاصة، وشرطة عمان السلطانية، وشؤون البلاط السلطاني.

 

وتحتفل سلطنة عمان اليوم الموافق 18 نوفمبر، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان، في ظلّ قيادة السلطان قابوس بن سعيد.

 

والعيد الوطني العُماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

 

وبعد مسيرة 48 عاماً، حقق السلطان ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

 

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “ظهور مميز للسلطان قابوس بالزي العسكري في احتفالات اليوم الوطني”

  1. على هذي الأوهام يعيشوا مظهر فقط بدون جوهر ! وايش فاد المظهر في يوم ! نفس السالفة كانت في نوفمبر 2010م واكثر بعدها بثلاثة اشهر جاءت ثورة صحار لأهل السنة والجماعة ! وكان كبف المديح بعدها كيف الذم ! أكيد ما يعرفوا ان امة محمد امة وسط ! هههههه. الجهل كارثة!

    رد
  2. يالنغل ثورة صحار وراها اسيادك المرتزقة والكل عارف تفاصيلها يعني وخلايا التجسس سبحان الله عندما تتحدث العاهره عن الشرف.

    رد
  3. هزاب المرتزق المدلس
    يحليله هزاب صعقه صقعه أحتفاء العمانيين بسلطانهم ، شكله ما متوقع خاب ضنه طيب انتظر ثلاثه اشهر حتى تصير ثورة ، هزاب المرتزق ينطبق عليه القول الذي يقول قرعه وتتباهى بشعر بنت أختها فهو صوفي وليس من أهل السنه والجماعه ولم يشارك في اعتصامات صحارضد الفساد التي شارك فيها الشباب العمانيين بجميع مذاهبهم، وفي الآخير بيقولك ثورة أهل السنه والجماعه.
    صحيح انها قرعه وتتباهى بشعر بنت اختها
    هههههههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.