أسرع من “يلحس” تصريحاته.. “شاهد” مغردون يفضحون “طبال” ابن سلمان اللبناني جيري ماهر

1

سخر ناشطون بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، من طبال ابن سلمان الإعلامي اللبناني جيري ماهر الذي يتبع خط السياسة السعودية على طول الخط، بعد قيامه بحذف تغريدات له أثبتت أنه (طبال من الطراز الرفيع وكاذب أيضا).

 

وتداول النشطاء صورا لتغريدات محذوفة كان جيري ماهر قد نشرها في بداية أزمة “خاشقجي” وصف فيها الاتهامات التركية بالمزاعم والافتراءات، وطالب بمقاضاة كل من تطاول على المملكة.. حسب وصفه.

 

 

 

ولم يكتف الطبال اللبناني المأجور من قبل “القحطاني” بذلك، بل زعم في التغريدة التي حذفها بعد انكشاف الحقيقة واحتفظ ناشطون بصورة منها أن فريق القتلة كانوا سياح زائرين.

 

 

وكان جيري ماهر (القلم اللبناني المحسوب على النظام السعودي) دعا في منتصف أكتوبر الجاري السعودية لطرد مواطني أي دولة يعملون بالمملكة في حالة إذا لم تعلن هذه الدولة بشكل واضح تضامنها مع السعودية.

 

وتابع بوصلة تطبيلية فاخرة للمملكة في تغريدة له رصدتها (وطن) حينها:”لا يوجد لون رمادي اليوم، اما مع مملكة العرب السعودية وقيادتها وشعبها وإما في خندق المضللين والأعداء. ”

 

 

وهاجم الكاتب الصحفي المعروف نظام المهداوي، بوق ابن سلمان اللبناني حينها برد على تغريدته جاء نصه:”#جيري_ماهر يطالب بطرد مواطني الدول التي لم تعلن تضامنها مع جريمة #السعودية في #اغتيال_جمال_خاشقجي”

 

وتابع ساخرا من التطبيل المفضوح للإعلامي اللبناني:”بعد قليل قد ينزع ملابسه لأنه تجاوز في التطبيل مستوى العاهرات”

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    ماهر غير ماهر في التطبيل؟!،يطبَل حيث يجب اللطم والنوح؟!،يطبَل في مأتم ظانا منه أنه في عرس بهيج؟!،سيده على وشك الصفد وهو يطبًل بقرع الطبل حتى بلغ 10 درجات على سلم النفاق؟!،لقد نسي الماهر غير الماهر بأن خاشقجي عمل كمدير لعدة صحف سعودية وكذا كمستشار اعلامي لسفير السعودية في لندن وواشنطن؟!،بل وكان ملازما للاستخبارات السعودية زمن الجهاد الأفغاني رغم ذلك غدر به وقتل شر قتلة؟!،قد يأتي يوم يصنعون بك ما صنعوا مع خاشقجي؟!،معك الأمر سهل فباستطاعة شيوخ الوهابية هدر دمك بجرة قلم كونك مسيحي؟!،احترس قبل أن تعدم قبرا؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.