صادم .. شقيق اللبنانية التي أجبرت إمرأة فقيرة على تقبيل قدمها يقتلها بعد الإفراج عنها بهذه الطريقة!

0

لا شكّ في أنكم لا زلتم تذكرون مقطع الفيديو الذي فيه ضابط في الجيش اللبناني وهو يجبر إمرأة فقيرة على تقبيل قدم زوجته والاعتذار منها بعد خلاف نشب بين الأخيرتين، في منزله الكائن بمدينة طرابلس شمال .

 

أما الجديد في هذه القضية، ما شهدته منطقة محلة المنية بشمال لبنان بعد مقتل زوجة الضابط اللبناني، على يدِ شقيقها.

 

ولاقت نجوى سيف مصرعها بعد ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، وتوقيفها من قبل القوى الأمنية على يد شقيقها الذي كان بانتظارها لتنفيذ قراره.

 

وأطلق الشاب رصاصتين على شقيقته لفظت على إثرهما أنفاسها وتسبب في إصابة زوجها قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

 

الإعلامي اللبناني طوني خليفة كان قد استضاف نجوى، بعدما عرض فيديو أعدّته صحافية تعمل بالبرنامج، قالت فيه إن المرأة التي قبّلت قدم زوجة الضابط واسمها نرجس اتُهمت بأنها مثلية الجنسية.

 

وبحسب جريدة النهار فإن الفيديو الذي تم تسريبه على صفحة “وينية الدولة” أثار غضب ياسر شقيق القتيلة، وأن ظهورها مع الإعلامي طوني خليفة كان بمثابة الظهور الذي فتح عليها النيران وجعله في حالة صدمة وقرر قتلها.

 

وخرجت القتيلة قبل يومين من السجن على خلفية توقيفها للتحقيق معها بشأن الواقعة، واتصلت بعائلتها داعية أفرادها على الغداء، فما كان من ياسر إلا أن سارع قبل وصولهم، قاصداً منزلها في المنية، وارتكب جريمته بإطلاقه رصاصتين على رأسها.

 

وكان زوج نجوى في المطبخ حين نفذ شقيقها الجريمة إلا أنه أسرع للخارج بعد سماعه صوت إطلاق النار ليجد زوجته مضرجة بدمائها.

 

وبعد انتشار فيديو لتقبيل قدم نجوى على وسائل التواصل الاجتماعي تم توقيف زوجها من قبل مخابرات الجيش مدة يومين للتحقيق معه، كما أوقف لمدة 5 أيام في مكان خدمته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.