الرئيسية » الهدهد » #قابوس_النبض.. هكذا تفاعل العُمانيون مع السلطان قابوس في أحدث ظهور له

#قابوس_النبض.. هكذا تفاعل العُمانيون مع السلطان قابوس في أحدث ظهور له

دشن عُمانيون بموقع التواصل تويتر وسما حمل عنوان “#قابوس_النبض”، شهد تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء تعليقا على الظهور الأخير للسلطان قابوس بن سعيد وكلمته في اجتماع مجلس الوزراء الذي ترأسه ببيت البركة مساء أمس.

 

 

https://twitter.com/bsulaiman1995/status/1062782034802888705

 

وترأس السلطان قابوس بن سعيد اجتماع مجلس الوزراء ببيت البركة مساء أمس، الأربعاء، لمناقشة العديد من القضايا كما أدى أمامه القسم عدد من السفراء الجدد للسلطنة.

 

 

 

وحفل الوسم بعبارات الثناء والمدح على السلطان قابوس وسياسته الحكيمة، من قبل النشطاء العمانيين الذين أكدوا أن سياسته الحكيمة كانت سببا في تجنيب السلطنة صراعات كثيرة بالمنطقة دمرت دولا وشعوب.

 

 

 

 

وأدى القسم أمام السلطان كـلٌ من السفير الدكتور محمد بن سعيد بن خليفة البوسعيدي سفير السلطنة فوق العادة والمفوض لدى اليابان، والسفير أحمد بن سعيد بن عمر الكثيري سفير السلطنة فوق العادة والمفوض لدى جمهورية أوزبكستان، والسفير يوسف بن أحمد بن حمد الجابري سفير السلطنة فوق العادة والمفوض لدى جمهورية النمسا، والسفير سيف بن هلال بن علي المعمري سفير السلطنة فوق العادة والمفوض لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

 

 

وحضر مراسم أداء قسم اليمين يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بالسلطنة.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “#قابوس_النبض.. هكذا تفاعل العُمانيون مع السلطان قابوس في أحدث ظهور له”

  1. لماذا لا نرى صور نتنياهو ! ربما ستكون الصورة أجمل ! وكذلك صور الرجال العمانيين الراقصين مع كاتز وزير الاتصالات الصهيوني ! هههها! ناموا في ضلالكم غدا ربما ستصحون على افلاس بلادكم فدعوا الصور تفيدكم واخدعوا أنفسكم أكثر واكثر ! هههههههههه!

    رد
  2. ههههههه ما عندك سالفه قاعد اتفلسف وتنبح على الفاضي يااااا ولد الناس افهم افهم احنا عمانيين حبنا للوطن فوق أي اعتبار وحبنا للقايد يفوووق اي وصف ف رييح ملايكتك تراها تكتب عيب عليك هالفتن لي تسويها ريحهم وريح راسك (هاذي عمان أن كنت ماتعرف عمان)

    رد
  3. قلتها الرجال اما المؤجرين المتجنسين حديثا ليس من فصيلة الرجال… عاش بن سعيد جبل مايهزك ريح.. تعيش قابوس السلام الواثق قليل من مثلك بما نراه اليوم من حكام الفتن والمؤامرات والدمار ودس الدسائس واقتصادهم يعتمد على الدعارة والمومسات… ويجيك شويخص يتفلسف ينتقد وعيوب الدنيا بأكملها في دمهم وهم بقايا مرتزقه لايملكون من الجنسية الجديده الا بقايا العطايا ويمنع لهم التملك تحسبا لسحب الجنسية في اي وقت… ههههه والله انكم لصاغرين ومضحكين.. “عمان أسمك شامخ الارض الطيبة لاتنجب الا طيب” اما التائهون سيضلوا تائهون يبحثون لهم عن امل علهم يلاقوا حجر من حضارتهم الزائفة.. الحضارة لاتشترى بالدراهم… جود باي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.