Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

ناشط حقوقي سعودي يدعو الله أن يسدد رمي الجيش الإسرائيلي في قصف قطاع غزة!

كمثال صارخ على المتصهينين العرب وبما يعكس التوجه السعودي الرسمي تجاه وشعبها منذ تولى ولي العهد مسؤولياته، وبحقارة منقطعة النظير، دعا الناشط الحقوقي السعودي وعضو منظمة العفو الدولية أحمد بن سعد القرني، الله بأن يسدد رمي خلال قصفها لقطاع غزة.

 

وقال “القرني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”دولة #إسرائيل تقصف الإرهابيين ( #حماس) بقطاع #غزة . . #اللهم سدد رميهم على مواقع حماس الارهابية”.

 

وأضاف قائلا:”اتمنى من رئيس اسرائيل @Israelipm_ar #نتنياهو ان يتجنب #الاطفال و #النساء وكبار السن ويهدم البيوت على رؤوس قادة #حماس_الإرهابية المتاجرة بالقضية” .

 

 

 

من جانبه، علق الكاتب الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “وطن” على تصهين “القرني”، مؤكدا بأنه ما كان يجرؤ على الحديث عن المقاومة بهذه الطريقة لولا تشجيع حكومته له وسكوته عنه، مؤكدا على انه وأمثاله فاقدي الشرف والكرامة والإنسانية.

 

وقال “مهداوي” في تدوينة له عبر “تويتر” ردا على “القرني” متسائلا:”لو ان واحدا فقط من هؤلاء الصهاينة العرب يوضح لنا ما الإرهاب الذي مارسته حماس؟”.

 

وأوضح :”لكنهم امعات يفتقدون الشرف والكرامة والانسانية والأدهى انهم يستخدمون الدعاء لله بأن يسدد الله رمي الصهاينة ولولا تشجعهم حكوماتهم القميئة على هذا ما تجرأوا وكشفوا عوراتهم”.

 

يشار إلى أن حالة التصهين بن المغردين والكتاب والإعلاميين السعوديين انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، خاصة منذ تولي “ابن سلمان” مسؤولياته في الحكم كولي عهد وقائم بأعمال الملك، في محاولة منه لقلب توجهات بلاده والتقرب من اللوبي الإسرائيلي لتدعيم ركائز حكمه.

 

و”القرني” لا يعتبر الوحيد الذي يهاجم الفلسطينيين ويدعو لمحوهم من على وجه الأرض، ومن الأمثلة البسيطة على حالة التصهين التي يعيشها بعض الكاتب والإعلاميين السعوديين، فقد سبق وأن توجه الإعلامي والباحث السعودي عبد الحميد الحكيم بالتهنئة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمناسبة افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة تزامنا مع سقوط عشرات الشهداء خلال مسيرات العودة.

 

وقال “الحميد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أتقدم بالتهنئة لدولة إسرائيل شعبا وحكومة بمناسبة هذا الحدث التاريخي. فعندما زرت القدس وجدتها مدينة من العالم الاول فادركت احترام المجتمع الإسرائيلي لعاصمتهم المقدسة ولثقافة حرية العبادة فيها وشكرت الله بأن مكة والمدينة والقدس تحت إدارة أنظمة تحترم قداسة هذه المدن وجعلتها من اجمل مدن العالم”.

 

كذلك، وصف الكاتب السعودي المتصهين تركي الحمد، الانتفاضة الفلسطينية في “ذكرى النكبة” والتي سقط فيها أكثر من 50 شهيدا و2500 مصاب، بأنها (مناورة إيرانية) تنفذها حماس على حساب أطفال غزة.

 

وهاجم الكاتب السعودي الليبرالي المقرب من النظام حركة المقاومة “حماس”، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن)، ودون ما نصه:”لو كانت مقاومة حقة للاحتلال لم تأخر احد في الوقوف معها،كما يقف المرء مع صاحب الحق في كل مكان. ولكن أن يكون كل ذلك مناورة إيرانية تنفذها حماس على حساب أطفال غزة، فذاك امر مرفوض..وستبدي لكم الأيام ما كان خافيا..”

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. فليشهد الله و لتشهد الناس جميعا بأنك ابن حرام صرف
    اذا كان شيء يسمى بالعهر موجود فانت العهر بعينه

    انت اسفل من سافل

  2. هذا ما يعرف الله وين حاطه ! بعد يعرف يدعو للصهاينة! في زمن المتردية والنطيحة هذه الأمور عادية ! ولن يكون هؤلاء على سخافتهم أكثر انبطاحا وعمالة من حكامهم ! قبل أسبوعين أين كان نتنياهو ؟ في ضيافة حاكم عربي ! هل تتوقعون اكتفى بمشاهدة الخارطة وسماع الموسيقى والأحاديث المذهلة للفجر؟ هل نسى الحديث عن حماس كحجر عثرة أمام صفقة القرن! وهل مضيفه أقل صهيونية وكراهية لحماس والجهاد ؟ لماذا الصمت المريب للسيسي وحاكم الأردن والزيارات المكوكية للفاشل دوما المرتزق ناظر خارجية مسقط وعمان لتل أبيب وعمان والقاهرة؟ اربطوا بين هذه الزيارات وماقبلها من احداث والتفاعل الكبير لمسقط وعمان في ما يدعونه الجانب الخيري في غزة أكثر من أية وقت مضى وستعلمون الخطة الجهنمية التي سترتد بإذن الله في نحر صاحب الوساطات الوهمية ذات الهدف الواحد تقوية أعداء الأمة ! وهو مفضوح في كل الأوقات والتحركات وسيفشل كما فشل في ملف التذللل للفرس وخرج منها بدون فائدة!

  3. هزاب المرتزق المدلس

    هذا عارف وين حاطنه الله فهو يدعوا على حماس وهذا يتبع حليف سيدك الذي قال عنه حساب بدون ظل وهو يغرد من قصور أسيادك انهم اجتمعوا من أجل التآمر على حماس من أجل أخراج صديقه من ورطه خاشقجي فكفاك زندقه وأفمك على عمان .

  4. نسأل الله عز وجل أن يسدد رمية قذيفة على بيته او يسدد رمية رصاصة الى رأسه هذا الحثالة ومن تبعه . ليتعلم وليحس بما يحس فيه الناس بفلسطين . ولكن والله العظيم إنها لكأس دوارة سيشرب منها كل الدول العربية . والله لن يبقى بيت من بيوتكم إلا وتكون فيه نائحة . تشمت بأهل فلسطين الكثيرين من خشارة العرب فدارت الكأس عليهم ليشربوا منها .العراق وسوريا وليبيا وتونس وستدور على أهل الخليج كلهم . تذكروها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق