المقاومة تقضي على أسطورة “القبة الحديدية”.. الاحتلال يعلن اعتراض 60 قذيفة من أصل 300

0

أفادت وسائل إعلام عبرية اليوم، الأحد، عن سقوط 100 قذيفة خلال 40 دقيقة ، وأنباء عن إصابة خطيرة بعد سقوط قذيفة بالقرب من حافلة ببلدة في جنوب ، فيما أصيب ستة أخرين بصورة طفيفة بعد سقوط قذيفة في مدينة سديروت.

 

وفي تصريحات تثبت أن المقاومة قضت على أسطورة التي تتغنى بها إسرائيل، أعلن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي أنه “حتى اللحظة تم اعتراض نحو 60 قذيفة صاروخية من قبل القبة الحديدية من بين 300 قذيفة أطلقت من قطاع .

 

هذا وتتوالي انطلاق صفارات الإنذار في بلدات إسرائيلية عدة في غلاف غزة والنقب الغربي، تزامنا مع القصف المكثف للمقاومة على الأراضي المحتلة ردا على العدوان الإسرائيلي الذي يشهده القطاع.

 

وأعلنت المقاومة أنها ستوسع دائرة قصفها رداً على العدوان الصهيوني على المنازل والمؤسسات المدنية، وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه فإنها ستقوم بتوسيع دائرة النار بشكل أكبر.

 

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان قيادة جيش الاحتلال قررت مواصلة قطاع غزة، بعد ساعات على اطلاق المقاومة اكثر من 300 صاروخ نحو المستوطنات، والقصف الاسرائيلي على القطاع الذي ادى الى استشهاد 3 مواطنين واصابة 9 اخرين.

 

وقالت القناة الثانية الاسرائيلية ان اوامر أعطيت للجيش بتوجيه ضربات قاسية ضد حماس والجهاد الاسلامي ونحن امام ايام من القصف والجيش حشد قوات برية كبيرة في محيط قطاع غزة تضم دبابات ومجنزرات وهو جاهز للتصعيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.