الرئيسية » الهدهد » “فجور آل سعود” .. أمير وإعلامي سعودييْن يهددان كاتباً أكاديمياً بالقتل باستخدام “خلّاط”!!

“فجور آل سعود” .. أمير وإعلامي سعودييْن يهددان كاتباً أكاديمياً بالقتل باستخدام “خلّاط”!!

في واقعة تعكس مدى فجور النظام السعودي وأتباعه وفي الوقت الذي لم تنتهي فيه قضية المغدور جمال خاشقجي بعد، خرج إعلامي سعودي وأمير من الأسرة الحاكمة يهددان المعارض السعودي والأكاديمي الدكتور أحمد بن راشد بن سعيد.

 

الإعلامي السعودي منصور الخميس المقرب من الديوان الملكي وفي تهديد مبطن بالقتل تزامنا مع قضية خاشقجي، دون في تغريدة له رصدتها (وطن) موجها حديثه لـ”ابن راشد”:”لو وضعنا سلطان العامر و احمد بن راشد في خلاط فعلى ماذا سنحصل؟”.

وتابع تهديداته للأكاديمي السعودي المعارض في تغريدة أخرى.

التهديد الذي أيده الأمير السعودي خالد بن عبدالله آل سعود، ورد على تغريدة الخميس ساخرا بقوله:”بيذوب الخلاط ولن نحصل على شيء”

من جانبه رد الدكتور أحمد بن راشد على هذه التهديدات بقوله:”مزيد من التهديدات بقتلي تصدر عن شبّيح سعودي، وأمير سبق له تهديدي بالقتل. رسالة إلى المنظمات الحقوقية وإلى أحرار العالم.”

وتابع في تغريداته التي رصدتها (وطن):”الشبيح السعودي منصور الخميس الذي هدّدني ضمناً بالقتل باستخدام خلّاط فواكه، وأقرّه الأمير خالد بن عبدالله على ذلك، يريد أن يسألني عن نوع الخلاط! رسالة إلى جماعات حقوق الإنسان، وإلى تويتر وإلى العالم المتحضّر، وإلى كل من يدافع عن الكرامة الإنسانية بعيداً عن الإرهاب وشريعة الغاب.”

يشار إلى أن أحمد بن راشد هو كاتب وأكاديمي سعودي، عمل أستاذاً في جامعة الملك سعود، قبل أن ينتقل إلى تركيا مقر إقامته الآن، وله آلاف المتابعين على موقع “تويتر”، وكتب مقالات وقصائد في عدة صحف خليجية، إضافة إلى ظهوره الإعلامي على قنوات إخبارية، أبرزها “الجزيرة”.

 

وعُرف الأكاديمي السعودي بنقده اللاذع لسياسات النظام السعودي وخاصة بعد تصدر “ابن سلمان” للمشهد، وإجرائه صفقات عديدة مشبوهة وتعاونه مع شيطان العرب محمد بن زايد على حساب مصلحة وأمن المنطقة لضمان الاستيلاء على عرش المملكة.

 

وكانت محكمة سعودية وجّهت للأكاديمي بن راشد تهمة “الإرهاب”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.