الرئيسية » الهدهد » صادم جدا..  تجربة حقيقية لإذابة عظام في حمض “الهيدروفلوريك” الذي استخدم في إذابة جثة خاشقجي

صادم جدا..  تجربة حقيقية لإذابة عظام في حمض “الهيدروفلوريك” الذي استخدم في إذابة جثة خاشقجي

تزامنا مع كشف مصدر بمكتب المدعي العام التركي بأن جثة الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي تم إذابتها بالكامل في منزل القنصل السعودي محمد العتيبي في إسطنبول بعد تقطيع جسده إلى أجزاء، نشرت قناة “الجزيرة مباشر” مقطع فيديو لتجربة حقيقية تظهر كيف يتم إذابة العظام في حمض  “الهيدروفلوريك” الذي وجدت آثاره في منزل القنصل بالإضافة لمواد كيميائية أخرى.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فإنه بمجرد وضع العظم في الحمض السائل، ليبدأ بالتفاعل معه بشكل سريع، ويتم إذابته مع مرور الوقت.

 

وبحسب الفيديو، فقد اختفى العظم تماما، ليتحول لكتل هشة كالقطن يسهل إذابتها وتصريفها.

وكان مصدر في مكتب المدعي العام التركي قد كشف، الخميس، أن فريق التحقيق التركي عثر في مقر إقامة القنصل السعودي محمد العتيبي بمدينة إسطنبول على بقايا من “أسيد الهيدروفلوريك ومواد كيميائية خاصة” .

 

ونقلت قناة “الجزيرة” عن المصدر -الذي لم تسمه- قوله إن “عينات من الأسيد والمواد الكيميائية أخذت من البئر في بيت القنصل السعودي بإسطنبول ومحطات الصرف الصحي في المنطقة المحيطة بالقنصلية”.

 

وذكر المصدر أن “النتائج التي وصلنا إليها هي أن جثة خاشقجي تم محوها بالكامل”، مضيفا أن “القتلة تعاملوا مع الجثة وأذابوها بالأحماض داخل إحدى غرف منزل القنصل السعودي”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صادم جدا..  تجربة حقيقية لإذابة عظام في حمض “الهيدروفلوريك” الذي استخدم في إذابة جثة خاشقجي”

  1. وكان مصدر
    ونقلت قناة “الجزيرة”
    وذكر المصدر
    المصدر يقول لقناة الجزيرة وقطر أن الحل في الرياض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.