صادم .. هكذا تم محو جثة “خاشقجي” بالكامل وهذا ما عُثِر عليه في بيت القنصل السعودي

أكد مصدر بمكتب المدعي العام التركي، ظهر الخميس، أن النتائج التي وصلوا إليها، هي أن جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي تم محوها بالكامل.

 

وكشف المصدر لقناة “الجزيرة”، أنّه تم العثور في بيت القنصل السعودي محمد العتيبي على بقايا أسيد الهيدروفلوريك ومواد كيميائية خاصة.

 

وقال إن عينات من الأسيد والمواد الكيميائية أخذت من البئر في بيت القنصل السعودي باسطنبول والصرف الصحي في المنطقة.

 

وأوضح المصدر أن القتلة تعاملوا مع جثة خاشقجي وأذابوها بالأحماض داخل أحد غرف منزل القنصل السعودي.

 

وقال المصدر إن فريقاً مكوناً من ثلاثة أشخاص هم “صلاح الطبيقي وماهر المطرب ذعار الحربي”، أحضروا 5 حقائق تحمل جثة جمال خاشقجي المقطعة إلى منزل القنصل السعودي، وتعاملوا معها في إحدى الغرف بمواد كيميائية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد يقول

    لا اعتقد اطلاقا بانه قد تم اذا بة الجثة باي مواد كيماويه ….. فمن يصدر الامر عادة يحب التشفي بضحيته …واعتقد جازما بان الجثه قد تم نقلها بالكامل الي السعودية عبر الحقائب الدبلوماسيه التي لا تخضع لاي نوع من التفتيش …وقد شاهدها بنفسه وتأكد من موت خصمه وتقطيعه

  2. عربي ليس سعودي يقول

    أين أدلة الاتراك على ما يددعون ليل نهار؟؟؟ أليست البينة على من إدعى، أم انهم “الاتراك” إستعانوا بقارئة فنجان نصابة؟!

  3. ام عبدالله يقول

    تجريد فظيع من الانسانية ماني مصدقة في بشر بهذي الوحشية..ياساتر يارب مستحيل يكونون بشر اعوذ بالله

  4. احمد محمد يقول

    أل سعود الوهابيين القتلة المجرمين على طول مئة سنة,ولانستغرب مثل هذا الخبر لأنهم قوم ظالمين لايخافون الله, فهؤلاء قوم سفهاء يجب على الكل المسلمين حول العالم ان يقاطعوا حاج الى بيت الله لانهم مسيطرين,لأن بتلك الأموال تمويل طواغيث أل سعود على جرائهم في اليمن وفي المنطقة العربية,فالذي يحج حجه باطل,في عهد رسول الله عندما كانوا مشركين مسيطرين على مكة لم يدخل ولم يحج اليها إلا بعدما طهرها من قوم الفاسدين,

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.