الرئيسية » الهدهد » مسيرة في وسط لندن تجسد “ابن سلمان” وفريقه الإجرامي بالمناشير

مسيرة في وسط لندن تجسد “ابن سلمان” وفريقه الإجرامي بالمناشير

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لمسيرة لعدد من الناشطين في العاصمة البريطانية لندن وهم يؤدون دور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وفريقه الإجرامي الذي قام بقتل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي الشهر الماضي.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر النشطاء وهم يرتدون الزي السعودي وأقنعة وجه تحمل صورا للمتهمين الأساسيين بارتكاب الجريمة وعلى رأسهم “ابن سلمان”.

 

ووفقا للفيديو، فقد ظهر الناشطون خلال مسيرتهم في وسط العاصمة البريطانية لندن وهم يحملون في أيديهم مناشير، في إشارة لما كشفته لتحقيقات التركية بان “خاشقجي” تم تقطيع جسده بالمنشار، قبل أن يتم إخاء أجزاء الجثة.

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1060523582889967617

 

يأتي ذلك في وقت أكد فيه مصدر بمكتب المدعي العام التركي، ظهر الخميس، أن النتائج التي وصلوا إليها، هي أن جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي تم محوها بالكامل.

 

وكشف المصدر لقناة “الجزيرة”، أنّه تم العثور في بيت القنصل السعودي محمد العتيبي على بقايا أسيد الهيدروفلوريك ومواد كيميائية خاصة.

 

وقال إن عينات من الأسيد والمواد الكيميائية أخذت من البئر في بيت القنصل السعودي بإسطنبول والصرف الصحي في المنطقة.

 

وأوضح المصدر أن القتلة تعاملوا مع جثة خاشقجي وأذابوها بالأحماض داخل أحد غرف منزل القنصل السعودي.

 

وقال المصدر إن فريقاً مكوناً من ثلاثة أشخاص هم “صلاح الطبيقي وماهر المطرب ذعار الحربي”، أحضروا 5 حقائق تحمل جثة جمال خاشقجي المقطعة إلى منزل القنصل السعودي، وتعاملوا معها في إحدى الغرف بمواد كيميائية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.