الرئيسية » الهدهد » إعلامية فلسطينية للسعودية: لو أنفقتم كل أموالكم لن تغسلوا عار قتل خاشقجي وسمعتكم المهدورة

إعلامية فلسطينية للسعودية: لو أنفقتم كل أموالكم لن تغسلوا عار قتل خاشقجي وسمعتكم المهدورة

شنت الإعلامية الفلسطينية والمذيعة بقناة “الجزيرة” سلمى الجمل هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية، واصفة إذابة جسد الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي بالأسيد بالعار الذي لن يمحوه كل أموال النفط في المملكة.

 

وقالت “الجمل” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، تعليقا على ما كشفه مصدر من مكتب المدعي العام التركي بأن جثة “خاشقجي” تم إذابتها بالكامل:” لو أنفقتم أموال النفط #السعودي كاملاً لمحو ِ عار قتل #جمال_خاشقجي ولو جلبتوا فوقها مليارات أخرى، فلن تغسل سمعتكم المهدورة.”.

وقالت مصادر في مكتب المدعي العام التركي إن النيابة العامة أوقفت عملية البحث عن جثة خاشقجي، بعد أكثر من شهر على قتله في قنصلية بلاده في إسطنبول.

 

وأوضحت تلك المصادر أن كل نقاط المراقبة والبحث عن جثة “خاشقجي” التي وضعتها السلطات التركية أصبحت لا قيمة لها، بعد وصول المحققين الأتراك إلى قناعة تامة بأن الجثة تم التخلص منها بإذابتها بالكامل بواسطة أحماض كيميائية.

 

وأفادت المصادر ذاتها أن الكيميائي أحمد الجنوبي وخبير السموم خالد الزهراني كانا ضمن فريق التحقيق السعودي المشترك الذي تشكل الشهر الماضي مع فريق تحقيق تركي، للبحث في مصير خاشقجي، وأنهما قاما بطمس الأدلة على مدى سبعة أيام.

 

وكان مصدر بالادعاء العام التركي قد كشف في وقت سابق اليوم أن التحقيقات تفيد بأن جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي تمت إذابتها بالكامل بواسطة أحماض كيميائية، بينما أكد مسؤول تركي أن بلاده لن تسمح بالتستر على الجريمة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامية فلسطينية للسعودية: لو أنفقتم كل أموالكم لن تغسلوا عار قتل خاشقجي وسمعتكم المهدورة”

  1. (((لو أنفقتم أموال النفط)))
    هنا مربط الفرس حقد هذه الراقصة بسبب أموال النفط
    لماذا لاتشكلين جبهه اعلامية أنتي ومن معك من مرتزقة قناة الجزيرة من الاعلاميين الفلسطينيين الحقودين لمواجهة جبروت اسرائيل ضد اهلكم في ماكان يسمى فلسطين المحتلة ؟؟؟
    واتركوا الخليج ونفطه وأمواله فلن تزيدكم هذه البربره والحقد الا مرضا لاشفاكم الله منه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.