مجلس الدّولة العُماني يتخذ “إجراءً” مع عضو ظهر إلى جانب حليمة بولند في فيديوهات عدة!

خلال زيارة الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، ، إلى سلطنة عُمان، مؤخراً، بناءً على دعوة لتكريمها في يوم المرأة العُمانية، نشرت “بولند” عبر حساباتها في السوشال ميديا فيديوهات وصور، كان أحدها مع عضو مجلس الدولة العُماني الشيخ ، ما أثارَ موجةً انتقادات ضدّه.

وفي هذا الإطار، أكد الدكتور خالد السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة أنه تم اتخاذ “إجراء مُعيّن” في القضية دون كشف تفاصيل.

 

وأوضح في اليوم المفتوح الذي أقامه المجلس للإعلاميين بأن لوائح المجلس فيها ما يتعلق بالسلوك، كما أن “دليل العمل بمجلس الدولة” يحتوي على واجبات العضو التي منها ” لا يجوز للعضو أن يأتي أفعالًا داخل المجلس أو خارجه تُخالِف أحكام النظام الأساسي للدولة أو القانون أو اللائحة الداخلية للمجلس، وعليه أن يراعي الاحترام الواجب للدولة”.

 

وأشار السعيدي إلى أن المجلس لديه رؤية حتى في لبس العضو عندما يكون في وضع عام، مؤكدًا بأن الموضوع له جانب إيجابي وهو أهمية تكثيف الجرعات التوضيحية في هذا الجانب للأعضاء، تفاديًا للمواقف المستقبلية.بحسب “أثير”

 

وفي الفيديو الذي ظهر فيه “الغفيلي” مع “بولند”، عبّر عن سعادته بوجودها في السلطنة، قائلاً: “نحن فخورون بكِ في هذه الزيارة .. وشكراً لأنك دلوعتنا”. لتقابل حليمة ذلك بالضحك.

 

وأضاف “الغفيلي” أن العُمانيين والمسؤولين من محافظة ظفار حتى مسندم جميعهم فخورون بحليمة بولند.

 

وتمنى الشيخ الغفيلي أن تكرر حليمة بولند زيارتها الى السلطنة.

 

وعبّر مغرّدون عُمانيون ونشطاء على موقع “تويتر”، عن استيائهم وغضبهم من حجم الإحتفاء الذي حظيت به حليمة بولند، بعد وصولها الى السلطنة، كما عبروا عن امتعاضهم من تصرفات من بعض المسؤولين المحسوبين على الدولة والتي أساءت لعمان داخلياً وخارجياً.-حسب رأيهم-

 

قد يعجبك ايضا
  1. ام فاطمه يقول

    ان لم تستحي ففعل ما شئت.. الدين والمبادئ والعادات والتقاليد ليس لها مكانه في هالزمن مع كثير من الناس.. نسوا مراقبه الله والخوف من عقابه.. واحلوا ما حرمه الله.. واستباحوا المنكرات من أجل الشهره وبعض الاغراض الشخصيه.. وهذا بسبب ضعف الإيمان.. وغياب الوازع الديني..

  2. حوار الكناري يقول

    عسى يكون الإجراء المعين رادع له ولامثاله وعسى ما يتكرر استضافه هذي الاشكال والشخصيات إلي ما منها فائدة بس تحط من سمعة البلد

  3. هزاب يقول

    ايش الفايدة ! وما هي الإجراءات اللي يمكن اتخاذها لرجل فرض على المجلس من قبل الأجهزة الأمنية؟ إذا لم تستحس افعل ماشئت ! انتهت الأمور ! فضيحة بجلالجل ! لا داعي للكذب والتلون ! الحقيقة ساطعة ! ههههه! مثالية هذا الشعب انتهت وفي بضعة أيام ! يا ليتهم ينتبهوا للقادم فهو أسوأ !

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.