“شاهد” رغم تطبيله لوليّ عهدهم.. المرتزق يوسف علاونة يُغضب السعوديين وهجوم حادّ عليه بـ”تويتر”

شن المرتزق الأردني يوسف علاونة المقرب جدا من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “أبو منشار” وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد “شيطان العرب” هجوما عنيفا على الإعلامية السعودية منيرة المشخص وعدد من النشطاء السعوديين لانتقادهم دفاع مثل هذا البذيء المتناقض عن بلادهم حيث يعمل ضمن فريق الذباب التابع لابن سلمان.

 

وخرج “علاونة” في مقطع مصور له يهاجم السعوديين الذين انتقدوا تقلبه ومواقفه المتناقضة حيث كان ألد أعداء المملكة قبل تبني “ابن سلمان” له وإغراقه بـ”الرز” حتى تحول لبوق سعودي بامتياز على شاكلة أنور مالك وسفيان السامرائي وجيري ماهر.

 

وخص المرتزق الأردني علاونة في هجومه الإعلامية السعودية منيرة المشخص ووصفها بكلام بذيء.

ودشن نشطاء سعوديون وسما تحت عنوان #يوسف_علاونة_يسي_للسعوديين للرد على تطاول ذبابة “ابن سلمان” الجديدة.

وقالت “المشخص” في تغريدة لها مشيرة إلى المدافعين عن علاونة عبر الوسم:” لو تلاحظون أن أغلب المدافعين عن هالعلاونه هي حسابات وهمية و متابعينهم قله ويوجد من بين هؤلاء المتابعين شخصيات عرف عنها التشكيك في أبناء الوطن لأنها تنتمي لاجنده خارجية تخدم أعداء الوطن أو أدوات تحركها تلك الأجندة لذا تجرفهم عاطفتهم تجاه الاتجاه الخطأ”

يشار إلى ان الكاتب الأردني يوسف علاونة قد خصص العديد من الفيديوهات عبر قناته على موقع “يوتيوب” خلال الفترة الاخيرة للهجوم على قطر والدفاع عن السعودية والإمارات ودول الحصار كاملة.

 

ويؤكد ذلك أن “علاونة” يدافع ويهاجم وفق أجندة ويحركه الدرهم والدينار، ولا يخجل من تصادم وتضارب تصريحاته طالما ستمتلئ جيوبه بـ”الرز” من أي مصدر كان.

 

وظهر “علاونة” منذ شهور بشكل مفاجئ مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ليؤكد ذلك بما لايدع مجالا للشك بأن هجومه على قطر كان بفعل المال السياسي الذي تستخدمه “أبو ظبي” لشراء ذمم الكتاب والإعلاميين.

 

ولم ينسى النشطاء بعد الواقعة التي عكست أخلاقه وأخلاق مواليه، عندما تداول ناشطون في يناير الماضي مقطع فيديو لـ”علاونة” وهو يسب الذات الإلهية، خلال تصويره لأحد الفيديوهات عبر هاتفه برفقة أحد الشخصيات الإماراتية.

 

وفي نوفمبر الماضي أيضا، خرج الكاتب الأردني المقرب من ولي عهد ابو ظبي ليصف “الإسلام اليمني” بالزبالة والشعب اليمني بالحقير.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    والله يا ود شكلك شكل واحد عبد عايش علي صدقات بني سعود وتحت احذية ابو منشار و ردة فعلك تدل علي انك مقهور و مقعور من ازباب السعودين يا كلب و لكن سياتي اليوم الذي سيرميك ابن سلمان ابو منشار كما يرمي زبانة السيجارة يا معرص .يا زلمي شكلك شكل واحد مخنث .انا عندي خبرة باشكالك الشواذ و الله اعلم وانا اعتقد 98% انك منك كنت وانت صغير تنتاك علشان تشتري حلاوة و ملبس و راحة و بسكوت

  2. كاره يوسف علاونة يقول

    هذا مرتزق، شحاد، قلمه و لسانه و حاله للبيع لمن يدفع أكثر، يتكلم عن الإسلام و المسلمين و حال الأمة الإسلامية و أهله في الكويت وحدهم …
    حتى غيرة على أهل بيته لا يوجد.
    أفتى في نساء القدس بأنهم مرتزقات يأخذون المال ليتظاهروا و نسي أنه باع نفسه و شرفه و شرف بناته مقابل المال، نسي أنه إتهم نساء المسلمين الغير متحجبات و سبهم و نسي أن بناته في المويت يعملن في برامج تدريبية و لباسهم نصف مكشوف، و و و … هذا زنديق، ديوث يبيع لمن يدفع أكثر، عندما طرد من الكويت، بدأ يشتم و يتهم السعودية و الإمارات و يسبهم و يدافع عن قطر و الجزيرة و عندما لم يجد من يعطيه عظمة كلب، غير الموجة للسب عليهم و أخذ المال القذر …

    و لا ننسى، أن المرتزقة أمثاله و بعض العراقيين و جيري ماهر يدافعون عن السعودية أكثر من أهلها يا للمسخرة

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.