الرئيسية » الهدهد » الارتباك السعودي مستمر.. المعجب يكذب الجبير والرواية السعودية الخامسة فضحها المدعي العام التركي

الارتباك السعودي مستمر.. المعجب يكذب الجبير والرواية السعودية الخامسة فضحها المدعي العام التركي

استمرارا للفضيحة السعودية ومسلسل الروايات المتضاربة فيما يخص قضية الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي، خرج النائب العام السعودي لينفي اليوم وجود متعاون محلي تركي تسلم جثة خاشقجي الراوية التي قصها وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قبل أيام.

 

وفجر المدعي العام التركي في مدينة إسطنبول عرفان فيدان فضيحة جديدة في وجه السلطات السعودية، كاشفا عن تقديمها رواية خامسة بخصوص ملف مقتل الصحافي جمال خاشقجي.

 

وأكد المسؤول التركي، الذي التقى أول أمس الإثنين، نظيره السعودي سعود بن عبد الله المعجب، (أكد) أن هذا الأخير نفى وجود أي متعاون محلي سلمت له جثة خاشقجي، وذلك على خلاف ما سبق أن قدمته الرياض في روايتها للحادث.

 

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد أكد في تصريحات سابقة له هذه الرواية وتسليم جثة خاشقجي لمتعاون محلي بتركيا، وقال إن السعودية لازالت تحقق بجريمة مقتل خاشقجي وأن هذا خطأ فادح وسيتم محاسبة المسؤولين عنه.

 

كما كشف المدعي العام التركي في مدينة إسطنبول، أن النائب العام السعودي سعود بن عبدالله المعجب، الذي زار تركيا أول أمس، لم يقدم أي إجابات أو نتائج ملموسة لفائدة التحقيق، رغم تعهده بالإجابة على كافة أسئلة الأتراك.

 

وأكد المدعي العام أنه سأل نظيره السعودي عن مكان جثة خاشقجي، لكنه لم يقدم أي معطى بهذا الخصوص، كما لم يكشف عن “المتعاون المحلي” الذي قالت الرياض إنه تسلم الجثة من المتهمين بقتل خاشقجي.

 

وبشكل رسمي أكد المدعي العام في بيان له، اليوم الأربعاء، أن خاشقجي قد قتل خنقا وجرى تقطيع جثته بعد مقتله بناء على خطة معدة مسبقا وتم التخلص منها، مؤكدا أن الصحافي السعودي قتل بخطة تم الإعداد لها بشكل مسبق.

 

كما جدد المدعي التركي مطالبة تركيا للسعودية بتسليم الأشخاص الذين جرى اعتقالهم في الرياض، والمتهمين بالتخطيط وتنفيذ جريمة الإغتيال، في حق الصحافي جمال خاشقجي.

 

وكان النائب العام السعودي سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب قد وصل فجر يوم الاثنين، إلى مدينة اسطنبول التركية، للمشاركة في التحقيقات الجارية في قضية الإغتيال.

 

وفي آخر رواية لها تدعي السعودية أن عملية قتل خاشقجي قد تم التخطيط لها بشكل مسبق، وأن جثة الضحية جرى تسليمها لمتعاون محلي لم تذكر إسمه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الارتباك السعودي مستمر.. المعجب يكذب الجبير والرواية السعودية الخامسة فضحها المدعي العام التركي”

  1. لماذا أل سعود كله اشكالهم زاي خنازير, حتى الذين يساندهم ويطبيل لهم,مثلا المفتى المملكة وجهه اغوذ بالله مثل شيطان بالعين واحدة كأنه المسيح الدجال , وانظرا لهذا المدير العام شكله جني عينيه تخرج منه الشر,وغير ذلك حتى الذين قاموا بالعملية التصفية للصحافي جمال رحمة الله عليه,شكلهم كانهم كانوا في كهف شكلهم مرعب اغوذ بالله,انا اقول ان لعنة على أل سعود تلاحقوهم اينما ذهبوا,بسبب جرائهم منذ البداية حتى يومنا هذا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.