“شاهد” وزير المالية المصري ساخرا من معاناة المصريين: “زي الدكتور لازم نخلي المريض يصرخ”

في تصريحات مستفزة أثارت سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، زعم أن القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا بالرغم من صعوبتها على المواطن ألا إنها تصب في مصلحته بشكل كبير.

 

وأضاف “معيط” خلال لقائه ببرنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “أون إي”، أن الوزارة لديها مشروع إلكتروني لطلب الخدمات الحكومية عبر الإنترنت وتوصيل بعضها إلى المنازل.

 

وقال “معيط”: “أخدنا قرارات فيها آلام للشعب، بس زي الدكتور أما بياخد عينة أو سحب دم من المريض، لازم يخلي المريض يصرخ علشان يعالجه، أنا كمواطن وقبل ما أكون مسئول متفهم معاناة المواطنين”.

وزير المالية : أخدنا قرارت فيها الام للشعب .. بس زي الدكتور لازم يخلي المريض يصرخ علشان يعالجه

وزير المالية : أخدنا قرارت فيها الام للشعب .. بس زي الدكتور لازم يخلي المريض يصرخ علشان يعالجه #ON_E | #كل_يوم

Posted by OnEnt on Tuesday, October 30, 2018

 

تصريحات الوزير المصري تسببت بموجة غضب وسخرية، عكستها تعليقات الناشطين على الفيديو ، حيث أكد البعض على أن الوزير فاشل، في حين طابه البعض بان يتألموا كما يتألم الشعب، في حين أشار آخرون إلى ان المواطن مات ولن يجدي علاجه.

 

 

يشار إلى مصر تشهد حاليا موجة غلاء فاحشة، وصلت للخضار التي تشكل الملجأ الاخير للفقراء الذين يجدوا فيها ما يسد رمقهم من الجوع، حيث وصل سعر كيلو “البطاط” إلى نحو 17 جنيها، في حين وصل سعر كيلو “الطماطم” إلى 12 جنيها، عدا عن باقي الخضروات.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الشعب المصري تحول الى بيت خلاء لقضاء الحاجة البيولوجية والتبول اكرمكم الله…الشعب المصري أذل نفسه وركع للبيادة ركوع الكلب المروض لسيده….

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.