“شاهد” داعية سعودي: كل من لم “يطبل” للسعودية وولاة أمرها فليراجع إيمانه!

في إطار توظيفها المستمر للخطباء والدعاة للتطبيل لولي العهد ، كشف مساعد وزارة الشؤون الإسلامية بأن الوزارة وجَّهت ١٧ ألف خطيب لتناول الحملات الإعلامية التي وصفها بـ”الظالمة” ضد السعودية في خطبة الجمعة الماضية.

 

وقال ” العنزي” خلال استضافته على قناة “الإخبارية” السعودية : أعتقد أن أي شخص لم يصبه الضيق في ظل الظروف التي مرت بها السعودية يجب أن يراجع نفسه؛ لأن هذا البلد قام على كتاب الله، وعلى سُنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى حمل رسالة الإسلام والدعوة إليه في الداخل والخارج. فالسعودية هي الدولة التي تتبنى الآن الدعوة إلى الإسلام وصحيح العقيدة، علاوة على أن يدها البيضاء في مشارق الأرض ومغاربها”.

 

وتساءل “العنزي” متناسيا إجرام ولاة أمره في اليمن وتآمرهم على الثورة المصرية ودعمهم للثورة المضادة في ليبيا وقمع المعارضة في البحرين،   قائلاً: ما هو البلد الذي تضرر من السعودية، أو أجرت عليه السعودية الويلات؟ وأجاب بأنه لا توجد! وإنما إذا سألنا عن مَواطن الخير التي تبثها المملكة العربية السعودية فسنجد في شرق الأرض وغربها وشمالها وجنوبها يدًا بيضاء لهذا البلد المبارك.

 

وأضاف بأن كل “إنسان لم يصبه الضيق بسبب هذه الحملات أعتقد أنه يجب أن يراجع إيمانه؛ لأننا لا ندافع عن السعودية لأنها بلادنا وأرضنا فقط؛ وإنما ندافع عنها دينًا وعقيدة، ندين لله -جل وعلا – بها؛ فالسعودية بلد قام على الشريعة، والمحاكم الشرعية فيه ظاهرة، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قائم فيه، والدعوة إلى الله لها جهاز مستقل فيه، كما أنه يبذل الخير في كل مكان، ويرعى قضايا المسلمين”.

قد يعجبك ايضا
  1. الثورة للأحرار يقول

    الشيخ عواد بن سبتي العنزي قواد آل سلول

  2. خالد يقول

    نعم سأعيد حساباتي من جديد وسأسأل نفسي من أرسل المجاهدين وحرضهم على الجهاد ضد السوفييت في افغانستان من أجل تنفيذ أجندة أمريكية .سأسأل نفسي عن من خان العراق والشام وولغ في دماء أهل سوريا .وسأسأل عن قتلى مصر في الثورة ومن دعم ابن اليهودية السيسي .ولن أنسى دعمكم للبوسنة والهرسك ولما انتهى دور المجاهدين هناك سجنتم كل من عاد منهم الى بلدكم المهلكة ولم يخرج حتى الآن . أهلككم الله ولعنكم أينما حطيتم أقدامكم يظهر الدمار والفساد والخراب . لعنكم الله والملائكة والناس أجمعين .

  3. ابوعمر يقول

    لم يبق لهذا الكائن البذيئ السعودي عير مطالبتنا بالركوع لولي أمره على غرار الرب الكريم …ولله في خلقه شؤون..

  4. عزوز يقول

    اذا كنت مجبر على هذا القول سامحك الله…….وان كنت من شلة المنافقين المطبلين ان شاء الله بتطبل القرود على قفاك وقفا آال بني سلول

  5. qabasalnoor يقول

    يا شيخ بدل ما تطلب من الناس تراجع إيمانها أنت راجع إيمانك. يبدو أنك بدون إيمان و لا تخليت عن إيمانك خوفا من المنشار

  6. قبس النور يقول

    يا شيخ بدل ما تطلب من الناس تراجع إيمانها أنت راجع إيمانك يبدو أنك بدون إيمان و لا تخليت عن إيمانك خوفا من المنشار

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.