دعوا التحالف لـ”تصفير عداد الصواريخ”.. “شاهد” الحوثيون يعلنون عن مفاجأة ويتوعدون السعودية

2

كشفت جماعة “الحوثي” عن صاروخ باليستي جديد تمكنت الميليشيا اليمنية من صناعته وإعداده للهجوم على أهداف الجيش السعودي والتحالف، وتوعدت الجماعة اليمنية بمزيد من الخسائر.

 

وأعلنت وحدة القوة الصاروخية التابعة للحوثيين، عن الصاروخ الباليستي قصير المدى من الجيل الذكي (بدر P-1) بعد نجاح عدة تجارب كان آخرها على معسكر مستحدث للجنود السودانيين في الساحل الغربي.

 

وأشارت وحدة القوة الصاروخية في بيان لها إلى أن الصاروخ الجديد، تم تطويره عن الصاروخ المحلي بدر واحد، ويعمل بالوقود الصلب، ودقة الإصابة 3 أمتار.

 

وأكدت الصاروخية أن اليمن في عام 2018 بات يمتلك قدرات صاروخية دقيقة، لافتة إلى أنها ستكشف في وقت قريب عن منظومات أخرى.

 

 

ودعت القوة الصاروخية التابعة للميليشيا الحوثية، ما وصفته بـ”تحالف العدوان” إلى أن يعمد إلى تصفير عداد الإحصائية التي يقوم بها للصواريخ السابقة، وأن يدرك أنه أمام يمن باليستي لن يحول بينه وبين امتلاك القوة الدفاعية حائل.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    قبل ان تعلن السعودية الردة عن الاسلام ومحاربة المسلمين علناً في كل مكان وقبل سجن ومنع وقتل العلماء وقبل ان تأمر بالمنكر وتنهى عن المروف وتشيع الفساد في الارض, كنت انظر الى الحوثيين بأنهم ناس اشرار وماكينات الموت والقتل وهمج متخلفون وكنت اتمنى زوالهم من الوجود, ولكن الآن أتمنى لهم النصر على خونة الحرمين الشريفين الذين احتلوب مكان الحوثيين والصهاينة والصليبيين في الشر ومحاربة الاسلام وكل القيم الانسانية!! لا أعتقد اليوم يوجد مسلم في قلبه ذرة من عقيدة الولاء والبراء والكفر بالطاغوت ولا يركن الى الذين ظلموا, لا يتمنى ان يزول حكم آل مرخان!!

  2. qabasalnoor يقول

    الحوثيين و اليمنيين لم يدخلوا الى دول الجيران و لم يقتلوا الأطفال هم أحرار فى بلدهم و نحن فى الدول المجاورة لا نعلم ما يمرون به، فمن هم آل سلول و آل نهبان يدخلوا فى بلادهم و يستيحوا نساءهم و يذبحوا أبناءهم بعذر إعادة الحكومة الشرعية و لماذا هربت الحكومة الشرعية و هربت أبنائها الى الدول المجاورة لأنها جبانة لا يهمها مصلحة الشعب. لماذا الحوثي لم يهرب من وطنه لانه صاحب مبدأ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.