الرئيسية » الهدهد » بعد زيارة “نتنياهو” .. وزير المواصلات والاستخبارات الاسرائيلي يزور عُمان الثلاثاء لهذا الغرض

بعد زيارة “نتنياهو” .. وزير المواصلات والاستخبارات الاسرائيلي يزور عُمان الثلاثاء لهذا الغرض

ذكرت وسائل إعلامٍ إسرائيليّة أنّ وزير المواصلات و الاستخبارات الاسرائيلي “يسرائيل كاتس”، سيزور العاصمة العُمانية مسقط، الثلاثاء المقبل.

 

وقال الإعلام العبريّ إن زيارة “كاتس” للسلطنة، تأتي تلبية لدعوة من نظيره وزير العُماني أحمد الفطيسي للمشاركة في المؤتمر العالمي للنقل الطرقي

 

ولفتت الى أن الوزير الاسرائيلي سوف يعرض مشروع “السكك الحديدية للسلام” لربط القدس والرياض وأبوظبي ومسقط وعمّان.

 

والجمعة، أجرى نتنياهو أول زيارة رسمية إلى العاصمة العمانية مسقط، التقى خلالها السلطان قابوس بن سعيد.

 

وشارك في الزيارة كل من رئيس الموساد يوسي كوهين ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الأمن القومي ورئيس هيئة الأمن القومي مائير بن شبات ومدير عام وزارة الخارجية يوفال روتيم ورئيس ديوان رئيس الوزراء يؤاف هوروفيتس والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء العميد أفي بلوت.

 

وذكر مسؤول إسرائيلي كبير شارك في زيارة نتنياهو إلى سلطنة عُمان، أن نقاشات وصفها بـ”المذهلة”، تمت خلال الليل بين مسؤولي الجانبين رغم فرض رقابة عسكرية صارمة على الزيارة إلا بعد عودة نتنياهو لإسرائيل خلال ساعات المساء من يوم الجمعة، حيث بدأت مباحثاته مع السلطان مساء الخميس، واستمرت ساعات طويلة حتى السادسة والنصف من صباح الجمعة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد زيارة “نتنياهو” .. وزير المواصلات والاستخبارات الاسرائيلي يزور عُمان الثلاثاء لهذا الغرض”

  1. وكالة من غير بواب ! مفتوحة على البحري! طيب قبل يومين ضحكوا على وجود وزيرة إسرائيلية في الامارات ! بعدها رئيس الوزراء الإسرائيلي زارهم واليوم وزير الاتصالات بيكون عندهم ويشارك في مؤتمر ! هاهاها ! خلاص تطبيع مجاني بل انهيار كامل لمسقط وعمان أمام الصهاينة وانبطاح تاريخي ! هاهاها! طيب يا المعرفات العمانية قولوا خير أو اصمتوا اللي ينطبق على الآخرين ينطبق عليكم وأسوأ وأسوأ وأكثر سوءا ! الحمد لله فضحهم الله على رؤس الخلائق! كل يوم والثاني احنا مع عندنا اتصالات مع إسرائيل!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.