“شاهد” وزيرة إسرائيلية تذرف الدموع بعد عزف النشيد الوطني الاسرائيلي في قلب أبو ظبي

13

في واقعة تكشف وصول مستوى التطبيع الإماراتي مع الكيان المحتل لدرجة خطيرة وغير مسبوقة، عُزف للاحتلال في بطولة عالمية للجودو في اليوم، الأحد، للمرة الأولى في الإمارة الخليجية.

 

ويشكل عزف نشيد الاحتلال وحضور وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف المسابقة واحدة من آخر خطوات للتقرب من الدول العربية.

 

وبثّ التلفزيون الإسرائيلي مشاهد تُظهر ريغيف تبكي أثناء أداء النشيد الوطني.

 

 

وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها وزير وبعثة رياضية من إسرائيل في حدث رياضي في الخليج، بحسب مسؤولين إسرائيليين.

 

ففي يوليو الماضي، حذر الاتحاد الدولي للجودو منظمي البطولة من أنه سيلغي المسابقة إذا لم يسمحوا للرياضيين، خصوصا الإسرائيليين، بالمشاركة على قدم المساواة.

 

وفي عام 2017، شارك رياضيو الجودو الإسرائيليون في هذه البطولة مرتدين كيمونو محايد من دون أن تكون الأحرف الأولى من اسم بلدهم مكتوبة عليه. وقاموا بأداء النشيد الوطني بنفسهم بعد أن فاز أحدهم بالميدالية الذهبية، بما أن عزفه كان محظورا.

 

وقبل أن يفوز أحد الرياضيين الإسرائيليين في نسخة هذا العام من المسابقة، كتبت ريغيف على صفحتها على موقع “فيسبوك”: “أنا فخورة أنني هنا في أبو ظبي لتمثيل إسرائيل مع فريق الجودو وعلمنا”.

 

وأضافت “آمل أن نحرز الميدالية الذهبية وأن نعيش لحظة مثيرة بسماع الهاتيكفا (النشيد الوطني) في حلبة أبو ظبي”.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    يذرف دمو التماسيح على زيارة الصهيوني نتن ياهو لمسقط والصهاينه يذرفون دموعهم فرحا لزيارة وطن اسياده ولم ينطق كلمه عالم جبانات.

  2. النمر الخليجي يقول

    كل من يبيع الدم الفلسطيني مهما ومن كان فهو عميل
    لا ابرر لوجود هذه الاسرائيليه في الامارات لكنها بطوله رياضيه وهي عار وشنار عليهم اي الاماراتيين
    لكن ماقولنا لمن استقبل النتن ورحب به واقامه له وليمه وانتم تعرفون كابوس

  3. عبدالحق صداح يقول

    الأخت الكريمة بنت السلطنة
    كل الدول العربية وبلا إستثناء كان لها علاقات مع الكيان الصهيوني ومنذ نشأته وبمباركة من عدة دول أولها مصر في عهد العميل الأمريكي صاحب الخطب الرنانة التي لم تقتل ذبابة جمال عبدالناصر أو العبد الخاسر , وسوريا في عهد حزب البعص بقيادة المقبور حافر الجحش , والهالك ملك الأردن حسين طلال , وطبعا مهلكة آل سلول لها علاقات وثيقة منذ عهد الهالك عبدالإنجليز .

  4. بنت السلطنه يقول

    الاخ عبدالحق صداح

    صحيح ما تقوله وهذا ما عنيته فهزاب المرتزق يدلس ويسب ويشتم وعنما يتوقف الأمر عند اسياده بيقولك هذا لا يتكلم عنهم بل يدافع ان من يستقبلوهم هم من الدرجه الثالثه وليس مثل الصهيوني نتن ياهو من الدرجه الاولى وفهل هناك في التطبيع فرق بين الاولى والثانيه!؟؟؟!!!!

  5. بنت السلطنه يقول

    النمر الخليحي
    تبرر لاسيادك بأنه البطوله رياضيه فأنت لاتختلف عن هزاب المدلس المرتزق ويقول تطبيع من الدرجه الثالثه فإذا قابوس رحب به واقامه له وليمه محاوله من إجل ارجاع جزء من حقوق الفلسطينين المسلوبه من الصهاينة لكن ممكن تقولي ما فائده مشاركه وفد رياضي بوزيره نصف عريانه واحد اسيادكم ماسك يدها كأنها زوجته.

  6. OMAN يقول

    اظن انت كنت موجود في الوليمة (القط الخليجي)

    على اقل احنا مارفعنا علم الاسرائيلي ولا عزفنا النشيد الوطني لدولة الاحتلال الزياره كان لاجل فلسطين االي بعض من الناس نسوا قضيتهم لكن حاكم الوحيد سطان عمان مانساهم ولا ينساهم واذا عندك تلفاز في البيت وتتابع الاخبار كان في زياره قبل زيارة نتن ياهو وهو لرئيس الفلسطيني وكان موجود في السلطنة لفترة ثلاثة ايام اذا وصل عندك الخبر اما نتن ياهو لفترة 24 ساعة فقط

  7. هزاب يقول

    طيب ما عليش وزير الاتصالات الصهيوني جاي عندكم بكرة الثلاثاء وبيحضر مؤتمر تجهزي بمحارم الورق لتجفيف دموعه عندما تقشري بصل بالقرب منه ! هاهاها ! صراحة عقاب الله تعالى فيكم بعد الشماتة في الدول العربية لما يقال أنها لها اتصالات مع إسرائيل وعملتوا فيها حراس الشرف والطهارة ! وصحيتوا على ام الفضائح وفضيحة بجلاجل ! مجرم العرب في عقر داركم ! للك الحمد يا رب العالمين على فضحك لهم على رؤوس الاشهاد!

  8. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 3 لو كنت تصدح بالحق لما تكلمت بنصف الحقيقة بل كان عليك أن تكمل : رأيت عبدالناصر خائنا قد يكون لا أملك دليلا عليه أمام رب العالمين لكنه على الأقل دخل حروب ضد اليهود في عام 1948م جنديا و1956م رئيسا و1967م انهزم أمامهم في المعركة هذا ليس دفاعا عن عبد الناصر فهو لايهمني ولكن للتاريخ وعلى لسانك أن الأسد الأب والملك حسين وحكام السعودية خونة فلماذا لم تذكر الحسن الثاني وبورقيبة والنميري الذي سمح بجسر تهجير اليهود من أثيوبيا وأبو الخونة حسني مصر ! وكيف تبرر كارثة نظام عربي بأن أنظمة أخرى عملت نفس الخطأ والخطيئة ! المساواة بين الخطأ لا يبرر الخطأ! إلا إذا كنت أنت واحد من المطبعين وأصحاب الميول الصهيونية وهذا شأنك ودائما مداخلاتك تملق للنظام المسقطي العماني وبشكل فج وسمج! اما قصة لم يرفع له علم ولا نشيد وطني وموكب ووو هذه سخافات هو أمامك رئيس الوزراء يمثل دولة الكيان فهل نحن أغبياء لهذه الدرجة لنتمسك بهذه القشور والجوهر هو وجود رئيس وزراء إسرائيل في أرض عربية وبدعوة من حاكم عربي نعم أقيمت له وليمة وفرقة موسيقية تعزف وإجراءات أمنية لا مثيل لها لحمايته وهو في زيارة رسمية وسياسية قالها نتنياهو بنفسه في موقعه بتويتر ! على العمانيين عدم خداع أنفسهم بأشياء يريدون بها تبرير سقطتهم التاريخية الكبرى في عقر دارهم وعليهم التوقف عن التشدق والتشبث بغثاء القول لأنها تزيد من سقطاتهم وسخرية الناس منهم الانبطاح تم بنجاح والصهاينة رافعين الرأس هذي هي الحقيقة المرة لكنها الثابتة!

  9. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    لو كنت تصدح بالحق ولا تدلس لما تكلمت بنصف الحقيقة وكان عليك أن تكمل أن ابن عم اسيادك نتن ياهو قال مفتخرا بانه ىافع راسه بعزف نشيدهم الصهيوني في عقر دار اسيادك وقلت أن الصهيونيه كاشفت السيقان كانت تبكي فرحا برفع العلم الصهيوني في عقر دارهم وزيارتها رسميه تمثل الكيان الصهيوني وعلى هزاب المرتزق عدم خداع نفسه والقول أن التطبيع من الدرجه الثالثه لانه نتائجها فرح بها صاحب الدرجه الاولى فما الفرق اذا قام بها بنفسه أو من يمثله وعليه التوقف عن التشدق والتشبت بغثاء القول لانه يزيد من سقطاتك وسقطاتهم وسخرية الناس الانبطاح تم بنحاح ونتن ياهو اعلنها صراحتا بأنه مرفوع الراس بسماع عزف النشيد هذه هي الحقيقه المره مرارة العلقم ولكنها الحقيقه يا مرتزق.

  10. هزاب يقول

    هذا الكلام علمي نفسك فيه قبل التفوه به ! رئيس الحكومة الإسرائيلية بكبره عندكم ووزير الاتصالات عندكم ولا قادرة تتكلمي بكلمة عن التطبيع عيونك على الامارات ؟ هههه! طيب احضري استقبال وزير الاتصالات وانثري الورود وارقصي له كمان ! يمكن تنالي ترقية في الأمن ! هههه! مكشوفين على العالم وبعد تحاولوا تكذبوا كذب تافه خلاص كل العالم شاهد مهازلكم ما بينفعك! لن يعود التاريخ لما قبل 25 أكتوبر 2018م يوم رقصة التعري العمانية الفضائحية الكارثية ! في انتظار رقصة أخرى أمام وزير الاتصالات الصهيوني!

  11. بنت السلطنه يقول

    هزاب المدلس المرتزق
    قد تكون فاتك نثر الورود على في رقصة التعري مع كاشفة السيقان لكن لاتحزن انثرها في رقصة التعري مع وزير الاتصالات الصهيوني مش هتغمض عينك مع رقصات اسيادك.

  12. هزاب يقول

    لا ما يصير نثر الورود والموسيقى الهندية والأفريقية والإيرانية وحفاوة ال12 ساعة والاتصالات لمدة سنة ونصف واستجداء زيارة نتنياهو هو من صميم اعمالكم وواجباتكم وانحطاط ومذلة مسجلة بإسمكم! هههههه !

  13. بنت السلطنه يقول

    حاولنا نسجل ماركة الانحطاط والمذله بأسمنا لكن رفضوا لانها الماركه مسجله بأسم اسيادك فقد سجلوها اثنا قضاء الصهيوني معهم اسبوع قبل وصوله مسقط.
    راحت علينا الماركه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.