الرئيسية » الهدهد » 3 قتلة من فريق إعدام خاشقجي يأكلون في مطعم بإسطنبول بعدما فرغوا من تقطيعه

3 قتلة من فريق إعدام خاشقجي يأكلون في مطعم بإسطنبول بعدما فرغوا من تقطيعه

نشرت قناةالجزيرة” الفضائية صورا وفيديوهات خاصة حصلت عليها، تظهر 3 ضباط سعوديين كانوا من أعضاء فريق الإعدام الذي قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي بأحد المطاعم في إسطنبول بعد ساعات من تنفيذ الجريمة.

 

وتظهر الصور الضابط في القوات الخاصة السعودية نايف حسن العريفي والعقيد في الدفاع المدني منصور عثمان أبا حسين والضابط بالحرس الملكي خالد العتيبي بعد أن نقلتهم سيارة تابعة للقنصلية السعودية.

 

 

وفي وقت سابق أظهرت سجلات مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول أن الضباط الثلاثة غادروا إسطنبول على متن طائرة نفاثة خاصة في الساعة 22:30 مساء، وهي الطائرة التي أقلت العقيد الطبيب المختص في الطب الشرعي صلاح محمد الطبيقي إلى دبي ومنها إلى الرياض في اليوم التالي.

 

وفي حوار خاص مع قناة تركية خاصة، روى سائق سيارة تركي شهادة مفصلة لبعض الأحداث التي جرت يوم قتل الصحفي السعودي في الثاني من الشهر الجاري داخل قنصلية بلاده في إسطنبول وتصرفات بعض أعضاء فريق الاغتيال السعودي.

 

وقال السائق الذي أقل في السيارة بعض أعضاء فريق الإعدام من الفندق إلى مطار أتاتورك الدولي إنهم كانوا مرحين بعد مقتل خاشقجي، ودخنوا السجائر وتناولوا خمورا أخذوها من الفندق الذي حجزوا فيه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “3 قتلة من فريق إعدام خاشقجي يأكلون في مطعم بإسطنبول بعدما فرغوا من تقطيعه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.