الرئيسية » حياتنا » تركيا تفاجىء العُمانيين بهذا القرار .. سيتم تنفيذه بدءاً من اليوم

تركيا تفاجىء العُمانيين بهذا القرار .. سيتم تنفيذه بدءاً من اليوم

في خبر قد يمثل صدمة للمواطنين العمانيين، كشفت سفارة سلطنة عمان في العاصمة التركية أنقرة، بأن السلطات التركية أوقفت العمل بنظام منح التأشيرة للعمانيين من خلال الوصول إلى مطاراتها.

 

وقالت سفارة السلطنة في أنقرة في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”عزيزي المواطن وجب التنويه، أنه اعتبارًا من تاريخ 28 أكتوبر 2018 ، سيتم إيقاف العمل على منح تأشيرة الدخول للمسافرين من خلال مطارات تركيا”.

 

وأضافت:”لذا يجب على المسافرين الحصول على تأشيراتهم قبل سفرهم إلى تركيا عبر الموقع الالكتروني”.

 

وأرفقت السفارة في تغريدتها الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل من خلاله لكل من يرغب في الحصول على التأشيرة الإلكترونية قبل السفر إلى تركيا.

 

قد يعجبك أيضاً

21 رأي حول “تركيا تفاجىء العُمانيين بهذا القرار .. سيتم تنفيذه بدءاً من اليوم”

  1. كذا عيني عينك! لا يكون هذا رد على الأعراس والاحتفالات والزار اللي عملته عمان لزيارة نتنياهو؟ ترى الأتراك مثل ما يحب العمانيون يتملقوهم ويقولوا السلطان التركي ماعندهم لعب! طيب وين وزير الشؤون الخارجية وحنكته السياسية! وين الاتفاقيات وين السياحة وتشجيعها والعلاقات مع كل العالم والمجرة الفضائية وخارج الكرة الأرضية؟ ولا هو فالح في فبركة تصريخ طلب نتنياهو الملح لمقابلة حاكم عمان؟ وين السفير العماني في أنقرة! صراحة تشفق على العمانيين لم تشوف حالتهم! كل ما اطقها عوايا كذا بالكويتي! هاهاها ! خلاص بكرة دخول تل أبيب بلا تأشيرات للعمانيين حصرا ! ودون ختم على الجواز لمنع الفضائح ! بالعماني بنقول ( قليوا بيض)!!

    رد
  2. للعلم
    تركيا ستوقف جميع خدمات التأشيرات من المطار لجميع الجنسيات وليس للعمانيين فقط

    هزاب او مرزاب

    قل من اى بلد انت لاوزن لك مقدار الكلام الذي يليق بك وبأسيادك؟

    رد
  3. لا تشفق علينا هزاب … اشفق على نفسك عايش على سب السلطنه ليل ونهار ونسيت ان الله فوقك وانه امره بين الكاف والنون… اشفق على نفسك لما يدعي عليك كل العمانين … اشفق على نفسك لما تكتب نص كلامك هذي الكلمه التعبيريه (ههههههههههههههههههه ) لان تتشفى فينا وتبرد غلك علينا …. اشفق على نفسك لما خليت نفسك علكه للكل يعلك فيك عالطالعه والنازله !! واشفق على نفسك لما خليت كل الاسامي وسميت نفسك هزاب!!!! ….

    رد
  4. تركيا أوقفت ما يسمى ب”التأشيرة عند الوصول” لكن الجنسيات، وتحولت للتأشيرة الإلكترونية.
    والسفارة مشكورة نبهت رعاياها.
    ليس الموضوع متعلق بالعمانيين فقط.
    يمكن التأكد عن طريق البحث.

    رد
  5. هزاب م تحس انك حاشر عمرك و منضغط من العمانين اقول لعبي المرق و دائما نقول الكلاب تنبح و القافله تسير م يهمنا راي الذباب

    رد
  6. ما نريد نروح تركيا يا غراب مخلينها حالك و حال شيطان العرب و أبو منشار. و كل واحد حر في سياسات بلاده،

    رد
  7. يا أخ غراب كل دولة لها سياساتها و هي حرة ، تمنع التأشيرة او تعطي التأشيرة. و سلطنة عمان بعد لها سياساتها فى السماح لأى مواطن من الدول الأخرى لدخول الى بلدهم. فلا تتدخل فيهم لأنك ما تضيف اي شئ يذكر و تعليقك ما فيه اي قيمة يذكر.

    رد
  8. ليس للعمانيون فقط
    بل لكل المسافرين
    وذلك لتسهيل الاجراءات
    تكون التأشيرة الكترونية
    يعملها المسافر قبل مغادرته بلدته
    مثل المملكة المتحده والهند وبعض الدول
    ولا داعي لنشر الاشاعات

    رد
  9. ليست مشكلة الان الوضع أفضل وابسط تحصل على تأشيرة الكترونيا في غضون ساعات وبسعر زهيد ولادتها ستة أشهر إذا الأمر عادي جدا بل أفضل مما كان

    رد
  10. ليست مشكلة الان الوضع أفضل وابسط تحصل على تأشيرة الكترونيا في غضون ساعات وبسعر زهيد ومدتها ستة أشهر إذا الأمر عادي جدا بل أفضل مما كان

    رد
  11. أُبغض الحدود بين الأوطان ، وأمقت الجنسية واستعباد الإنسان .. أنا مسلمٌ فقط ، عربيٌ كنت أو أعجميْ ، حرٌ حين عبدت ربي ، وفخري النبي الأُميْ. !

    رد
  12. لا يا الخطاب الانتحار جريمة ! بس في حالة واحدة تكون ليست جريمة ! وهي عندما ينتحر شعب غضبا على زيارة رئيس الوزراء الصهيوني ! ولكن هذا ما لا تقدرون عليه ! لأن الجبن والخوف والرعب هو اهم طبع فيكم! فاكملوا حياتكم متلذذين بالخيانات والغدر المعروف عنكم! هاهاهاهاها!!!

    رد
  13. ماذا تعني كلمة (هزاب) !!
    متابع للموقع وللاحداث .. بس من زيارة النتن ياهو لعمان .. وكلمة هزاب دي اصبحت كتيرة في موقع وطن..
    الرجاء التكرم وتفسير المعنى المراد بها ..

    رد
  14. وينك يا بنت السلطنه على هذا النقاش الشيق ….. إشتقت لك يا سلطة فواكه
    بخصوص التاشيره الى تركيا خلي السلطنه و تنفعكم شعب يحب اللواط و المسخره مثل سلطانكم المهتري من مكواته كثر أكل الشطه الحاره جدا.

    شكرا قناة الوطن لإتاحة الفرصضة لي

    رد
  15. تشتاق لك جهنم السعير بأذن الواحد الأحد
    وتنشل يداك عن تكتب حرف
    وينشل لسانك عن ينطق بحرف
    عن كل كلمه كتبتها يا أقذر خلق الله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.