AlexaMetrics صحافي إسرائيلي: نشعر بالأمان في الإمارات كأننا بين إخوتنا | وطن يغرد خارج السرب

صحافي إسرائيلي: نشعر بالأمان في الإمارات كأننا بين إخوتنا

في تغريدة مثيرة للجدل رد الصحافي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين، على نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان الذي خرج يستنكر التطبيع مع إسرائيل بينما فريق رياضي إسرائيلي يجوب الإمارات وعلم الاحتلال سيرفع على أرضها خلال بطولة رياضية تقام بأبوظبي هذه الأيام.

 

وكان “خلفان” المعروف بدعمه لقيام دولة إسرائيلية بحسب تغريدات سابقة له، خرج يستنكر عمليات التطبيع العلنية الأخيرة من الدول العربية مع الاحتلال.

 

ودون نائ رئيس شرطة دبي في تغريدة رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر ما نصه:”القادة الاسرائيليون يجوبون الوطن العربي عرضا وطولا.”

 

 

ليحرجه الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين بالرد عليه قائلا:”نعم وفي ابو ظبي وفي دبي خاصة. نشعر بالامان عندكم في الامارات وبينكم بين الصهاينة العرب.”

 

 

وأظهر مقطع مصور نشرته صفحة “إسرائيل بالعربية” الرسمية أمس، أعضاء الفريق الإسرائيلي الذين وصلوا الإمارات أمس الجمعة برئاسة وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، وهم يؤدون طقوسهم الدينية ويحييون شعائر يوم السبت وفقا لمعتقداتهم.

 

 

ووصلت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، الجمعة، على رأس وفد رياضي إسرائيلي إلى الإمارات، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي في الخليج العربي، وذلك للمشاركة في بطولة رياضية في أبوظبي.

 

وترأست ريغيف الوفد الرياضي الإسرائيلي الذي سيشارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، بعد قرار الاتحاد العالمي للجودو إعادة المباريات.

 

وسيرفع الوفد علم الاحتلال الإسرائيلي في أبوظبي، كما سيُعزف نشيد “هتكفا” (السلام الوطني الإسرائيلي) أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو، وفق الوزيرة الإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بلادكم حبيبي بلادكم ارتاحوا
    ههههههههه
    ضاحي خلفان زين نعزمهم ف بيتك تستاهلوا ولاد عمك
    عشان يحسوا بالراحة اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *