الرئيسية » الهدهد » أعضاء فريق الجودو الإسرائيلي يسكرون ويُحيون شعائرهم اليهودية في قلب أبو ظبي!

أعضاء فريق الجودو الإسرائيلي يسكرون ويُحيون شعائرهم اليهودية في قلب أبو ظبي!

نشر حساب إسرائيلي رسمي يتبع حكومة الاحتلال مقطعا مصورا، لأعضاء فريق الجودو الإسرائيلي المشارك في بطولة “غراند سلام أبوظبي” وهم يُحيون شعائرهم وطقوسهم اليهودية من قلب العاصمة الإماراتية.

 

ويظهر المقطع المنشور أعضاء الفريق الإسرائيلي الذين وصلوا الإمارات اليوم الجمعة برئاسة وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، وهم يؤدون طقوسهم الدينية ويحييون شعائر يوم السبت وفقا لمعتقداتهم.

 

ولوحظ تواجد زجاجات الخمر أمام أعضاء الفريق الاسرائيلي.

ووصلت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، الجمعة، على رأس وفد رياضي إسرائيلي إلى الإمارات، في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي في الخليج العربي، وذلك للمشاركة في بطولة رياضية في أبوظبي.

 

وترأست ريغيف الوفد الرياضي الإسرائيلي الذي سيشارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، بعد قرار الاتحاد العالمي للجودو إعادة المباريات.

 

وسيرفع الوفد علم الاحتلال الإسرائيلي في أبوظبي، كما سيُعزف نشيد “هتكفا” (السلام الوطني الإسرائيلي) أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو، وفق الوزيرة الإسرائيلية.

 

وقالت ريغيف، بحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية: إن “المشاركة في البطولة في الإمارات قرار تاريخي له دلالات بعيدة المدى، وفاتحة لما بعدها”.

 

وسبق زيارة الوزيرة الإسرائيلية إلى الإمارات مشاركة أبوظبي والمنامة في “طواف إيطاليا 2018″، للدراجات الهوائية، الذي أُقيم في “إسرائيل”، مايو الماضي.

 

ونشر حساب “اسرائيل بالعربية” صورةً لالعلم الإسرائيلي على بطاقات المشاركين الإسرائيليين في مباريات ال”غراند سلام” للجودو في أبو ظبي.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أعضاء فريق الجودو الإسرائيلي يسكرون ويُحيون شعائرهم اليهودية في قلب أبو ظبي!”

  1. شو الغلط يا كاتب الله يهديك يعني رجعوا لديرتهم واهلهم الصهاينة ورؤساء المنطقة صهاينة وما شعوبهم العربية الا محتلة وعبيد للصهاينة سواء حكام الامارات القراصنة الصهاينة وال سلول ال مردخاي ومحتلين شبه جزيرة العرب وشلوم ماشلم خا بالعبرية عليكم وجاي الدور علي الباقيين النايمين والمسطلين في النوم ودمتم واشتموا في الااخوان المسلمين لا بارك الله فيكم وفي غباءكم ضيعتوا حالكم وضيعتوا اوطانكم لسه في ايران كمان شرق حدودكم

    رد
  2. للعلم أهل قطر غير راضين عن حضور الفريق الأسرائيلي – الجمباز – مع ذلك لم يُعتقلوا ويُزجوا في السجون. هي مواضيع سياسية لها مقابل. تميم بن حمد … شكراً لك وقطر على دخول وقود الى غزة … يا أهل مًحمد صلى الله عليه وسلم ….. اللي بدو يفهم يفهم واللي ما بدو على كيفه
    شكرا الى حمد .. أبو مشعل وشكرا الى تميم .. أبو حمد … نتفهم دوافعكم …. اللهم إحفظ قطر وأهلها الطيبين بقيادة تميم المجد ….. يا شيخ حمد ويا شيخ تميم … أهل فلسطين المعنيين يتفهمون اللهم إحفظهما برعايتك …. شكرا لكما يا عرب

    رد
  3. شو بالنسبه لفريق الجمباز الي بقطر ما جيبتو سيرته للاسف جميع حكام الخليج العربي كلمت عملاء قليله بحقهم هم من اصول يهوديه تم زرعهم بقلب الامه حتى وصلنا الى ما نحن عليه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.