الرئيسية » الهدهد » بعدما أطلعها عليها الأتراك .. مديرة CIA تضع كل أدلة مقتل خاشقجي بالكامل بيد ترامب

بعدما أطلعها عليها الأتراك .. مديرة CIA تضع كل أدلة مقتل خاشقجي بالكامل بيد ترامب

قال البيت الأبيض الأمريكي، إن مديرة وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) جينا هاسبل، اجتمعت مع الرئيس دونالد ترامب وأطلعته على مستجدات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

وفي تصريحات صحفية، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، إن هاسبل أطلعت ترامب صباح الجمعة على القرائن التي توصلت إليها، واللقاءات التي عقدتها في تركيا حول قضية خاشقجي.

 

والثلاثاء الماضي، زارت هاسبل تركيا لبحث التحقيقات في قضية مقتل خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.

 

وأعلن ترامب أنه يدرس فرض عقوبات على السعودية في إطار قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، مشددا في الوقت نفسه على أهمية العلاقات مع المملكة بالنسبة إلى الولايات المتحدة.

 

واعتبر أن التستر على مقتل خاشقجي هو أسوأ عملية لتغطية جريمة على الإطلاق، مؤكدا مع ذلك أنه لا مبرر لهذا الحادث.

 

وشدد ترامب على أنه سيترك موضوع تحديد تداعيات مقتل خاشقجي بالنسبة إلى السعودية للكونغرس الأمريكي، الذي سيتشاور معه بخصوص هذه القضية.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعدما أطلعها عليها الأتراك .. مديرة CIA تضع كل أدلة مقتل خاشقجي بالكامل بيد ترامب”

  1. خاشفجي لم تقتله السعوديه وهذا الامر تخطيط مدروس مدبر مؤامره من اجل اسقاط السعوديه … الدائره الان تدور ع السعوديه…..سابقا ع صدام وقبل القذافي.. واليمن ….و و و ما راح تستيقظو يا عرب ابدا …..

    رد
  2. السعوديه شاركت في إسقاط القذافي هل استيقظت والا مازلت نايم. صحيح الدور جاي على بني سعود .لان العميل لما ينتهي دوره عند الغرب بي انت كمل

    رد
  3. ماشاء الله وما زال هناك من يشكك أن خاشقجي لم يقتل على يد الدب المعتوه . سقط العراق بسبب آل سعوط وكل جرائم الوطن العربي بسبب الخونة من الامارات والسعودية .الكل يرى ويعلم الحقيقة ولكن للأسف هناك أناس تأبى إلا وأن تكون مع قطيع الخراف .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.