شاهد| المغنية العالمية الشهيرة “سينيد أوكونور” تعتنق الإسلام .. اختارت لنفسها هذا الأسم الجديد

5

في مفاجأة، أثارت أعجاب الكثير من المسلمين، على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت المغنية العالمية الشهيرة الآيرلندية سينيد أوكونور مساء الخميس، اعتناقها الدين الإسلامي وتغيير اسمها إلى “شهداء دافيد”.

 

وقالت “أوكونور” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “أفخر باعتناقي الإسلام.. هذه النتيجة الطبيعية التي يمكن أن يتوصل إليها أي عالم بالأمور الدينية.. جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام الذي يجعل جميع الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية”.

 

وأكدت المغنية البالغة من العمر 51 عاما، أنها ستغير اسمها عقب اعتناقها الإسلام إلى “شهداء دافيد”، ونشرت عبر حسابها الجديد الذي افتتحته باسمها الجديد “Shuhada Davitt” صورة لها وهي ترتدي الحجاب.

ووضعت “أوكونور” على مكان صورتها الشخصية في حسابها عبارة “فقط افعل” (Just Do It) التي تستخدمها شركة ملابس رياضية أمريكية شهيرة وفوقها عبارة “ارتدي الحجاب” (Wear Hicab).

 

ونشرت “أوكونور” صورتها مع الحجاب مرفقة بعبارة “سعيدة”، كما نشرت فيديو وهي تحاول تعلم كلمة “الحمد لله” برفقة الشيخ عمر القادري، مؤكدة بأنها سستتمكن من اتقانها في النهاية.

كما عبرت في تدوينة أخرى ععن شكرها لجميع إخوانها وأخواتها المسلمين الذين رحبوا بها، مؤكدة أنها لم تكن تتخيل كل هذا الترحيب والحنان.

“أوكونور” كانت قد اعتنقت الكاثوليكية المسيحية في تسعينيات القرن الماضي، وغيرت اسمها إلى مجدة دافيد.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. عمر يقول

    الحمد لله أولاً واخيراً, أللهم يا ربي ثبت اختنا الجدية وسددها ونجها من شرور الشيطان واتباع الشيطان الذين الآن سيفتحون عليها الجبهات بالذات المنافقين العلمانيين دعاة حقوق المرأة وحرية التعبير كذباً وزوراً, الذين ليسوا إلى متاجرين بجسد المرأة كما نرى في الغرب حيث جسد المرأة اصبح فرع اقتصادي يدر مئات المليارات الدولارات وتوجد آلاف الشركات التي رأس مالها وبضاعتها والمواد الاولية لمنتجاتها هو فقط جسد المرأة! بل جسد المرأة هو العنصر الاساسي لبيع جميع المنتجات الصغيرة والكبير من قطعة صابون الى شاحنة نقل, إذا المرأة لم تروج لهذه البضائع بجسدها العاري لما رأت هذه البضائع مشترياً!! دعاة حقوق المرأة ليسوا إلا دعاة حرية الوصول الى جسد المرأة مجاناً ومتى ما شاؤوا كما نلاحظ في الغرب كيف قيمة المرأة اصبحت One Night stand يعني علاقة لليلة واحدة ثم goodbye ثم يلا اللي بعدو!!

  2. بنت السلطنه يقول

    الحمدالله ومبارك عليها والله يثبتها على دينه.

  3. ابوعمر يقول

    يهدي الله من يحـــب…….؟

  4. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    انا صراحة استغربت جدا خصوصا تلك المغنية اوكونور كانت عايشة حياة بوهيمية غريبة مثل حلق كل شعر رأسها وكنت دايما ادعي لها ولغيرها كثير بالهداية ….الحمد لله اوكونور علي اسلامك بس اللهم ثبتها علي دين الاسلام ولا ترجعين للغناء ابدا وينصرك فعلا ضد العلمانيين مثلما دكر الاخ عمر…..وهدا الشئ دايما ندكره للنساء هنا في اميركا ان الاسلام الحق وكتاب الله القران الكريم كرم المرأة في كل شئ وللاسف النساء في الغرب حقوقهن مهضومة جدا حتي في اجورهن النساء يأخدن حوالي ثلاثة ارباع الرجال في كل المجالات وين هالحرية الزائفة ياعالم

  5. طبيب مغترب يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي انعم علينا نعمة الاسلام
    الذي اخرجنا من الظلمات الى النور
    وصلى الله على سيدنا محمد ابن الله الذي
    ارسله سبحانه رحمة للعالمين
    مرحبا…. اختاه بين اخواتك والاخوانك المؤمنين
    والحمد لله رب العالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More