الملكة رانيا مصدومة من هول فاجعة الحافلة المدرسية .. هذا ما غرّدت به

1

عبّرت العبد الله قرينة العاهل الأردنيّ عن حزنها العميق على وفاة عدد من طلبة إحدى المدارس التي جرف السيل حافلتهم أثناء قيامهم برحلة مدرسية في منطقة (البحر الميت)، مؤكدة أن الفاجعة تفطر القلوب، داعية الله أن يصبر أهالي الأطفال وأن ينجي المفقودين.

 

وقالت “رانيا العبد الله” في تدوينة لها عبر حيابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”قلوبنا انفطرت من هول الفاجعة. ندعو بالرحمة على من فقدنا، واللهم صبر أهلهم وأعنهم على مصابهم وخفف على كل مصاب واكتب النجاة للمفقودين”.

وارتفعت أعداد وفيات فاجعة البحر الميت، إلى 20 بعد عثور كوادر الدفاع المدني، صباح الجمعة، على جثة جديدة، وفقاً لما أفاد مصدر في الدفاع المدني.

 

وقال المصدر إنّ “عمليات البحث والإنقاذ والتفتيش مستمرة، وإنّ مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة يتابع عمليات البحث من موقع الحادث في البحر الميت”، مشيراً إلى أنّ “عدد الإصابات ارتفاع في الحادثة ارتفاع إلى 35”.

 

كما أفاد المصدر “بانهيار جسر في منطقة البحر الميت جرفته السيول وإغلاق الطريق من الجانبين”.

 

وخيّم الحزن على الأردنيين؛ وسادت حالة ذهول وصدمة، بعد الحادث المروّع

 

وأعلن الديوان الملكي الأردني تنكيس علم السارية على المدخل الرئيسي للديوان الملكي اعتبارا من صباح الجمعة ولمدة ثلاثة أيام، حدادا على أرواح الضحايا.

قد يعجبك ايضا
  1. عامر السلطي يقول

    تتبرع بحق فستان من الي ثمنهم 100الف و فوق لعائلات الضحايا

    لانه هذول راحوا على مناطق وعرة بسبب الرسوم الباهضة للمناطق السياحية التي فرضتها شركات النهب و الفساد التي سلموها كل المواقع الاثرية و السياحية لنهب العشعب فلم يتبقى لديه متنفس الا الاماكن الخطرة و هذه النتيجة

    بالنهاية الكل ذهب ضحية فساد رانيا البونو و علي بابا زوجها و عصاباتهم من الحيتان الذين نهبوا البلد و جوعوا الشعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.