الرئيسية » الهدهد » خالد بن سلمان نطق بعد طول غياب.. عزى عائلة خاشقجي وهذا ما قاله عن شقيقه

خالد بن سلمان نطق بعد طول غياب.. عزى عائلة خاشقجي وهذا ما قاله عن شقيقه

قال الأمير خالد بن سلمان، سفير السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، إن ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان وضع النقاط على الحروف بعد كلمته التي ألقاها في مؤتمر قمة الاستثمار حول ملف مقتل الإعلامي جمال خاشقجي.

 

واتهمت تقارير عديدة السفير السعودي في أمريكا بالضلوع في عملية اغتيال خاشقجي خاصة الاتصالات التي وردت من القنصلية السعودية باسطنبول إلى مقر السفارة الامريكية في واشنطن وهو ما وضع الامير الصغير في دائرة الشبهات.

 

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخاشقجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “سمو سيدي ولي العهد وضع النقاط على الحروف في قضية جمال خاشقجي، رحمه الله، مؤكداً سموه أن هذا الأمر المؤسف لا ينسجم مع مبادئ المملكة وقيمها وأن المملكة ستتخذ كل الإجراءات القانونية وستستكمل التحقيقات بالعمل مع الحكومة التركية للوصول للحقيقة وتقديم المذنبين للمحاكمة لمحاسبتهم”.

وتابع قائلا: ” أتقدم بخالص العزاء الى أسرة المواطن جمال خاشقجي، رحمه الله. ما حدث له آلمنا جميعاً. نسأل الله له المغفرة ولأهله الصبر والسلوان”.

وأضاف: “تأكيد سيدي ولي العهد على أن الشعب السعودي «جبار وعظيم» يأتي امتدادًا لرهانه، يحفظه الله، على هذا الشعب العظيم في مواجهة كل التحديات وتحقيق التنمية والنهوض بالمملكة في مختلف المجالات في إطار رؤية المملكة ٢٠٣٠.. رؤية المملكة تجاه المنطقة والتي عبر عنها سمو سيدي ولي العهد هي الوصول لنموذج تنموي في منطقة الشرق الاوسط بما يحقق رخاء شعوبها لتكون في صدارة دول العالم وهي رؤية أكبر من اي اختلافات سياسية قصيرة الأمد”.

 

وأضاف: “تقودون ياسيدي مسيرة التقدم والرخاء، ويمضي الوطن برؤيتكم وحكمتكم، بخطوات واثقة، نحو مستقبل مشرق ومزدهر، رهانكم على أبناء هذا الوطن، وهم كما عهدتهم دوماً جنود مخلصين لإعلاء رايته العزيزة”.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “خالد بن سلمان نطق بعد طول غياب.. عزى عائلة خاشقجي وهذا ما قاله عن شقيقه”

  1. والله سيلفظكم العالم بأجمعه يا اوباش الامه كما تلفظ البصقه

    والمضحك المبكي هي وقاحتكم الفجه التي ابهرتم العالم بها
    انتم كما انتم تظنون بقدرتكم على شراء الذمم بريالاتكم العفنه

    رد
  2. انظروا الى هذا الطفل الظريف
    والله العظيم زي المفطوم عن الحليب جديد

    سبحان الله عندما يصبح الاطفال حكام

    رد
  3. اظن أن هناك مؤامرة من تركية علي المملكة السعودية..لإحراج المملكة أما الرأي العام..فلا ننسا ابدا..عملية خطف المعارض الكردي عبدالله أوجلان..فتركية لها تاريخ حافل في عمليات الاخططاف والقتل والتعذيب ..أن عملية القتل تمت بتخطيط من المخابرات التركية مع خونة من بعض الأمراء والمعارضين للأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية وفعلا هذه الجريمة التي تمت في القنصلية السعودية احرجت المملكة والسلطة في المملكة ..ما هي إلا خيانة عظمة من تركية وامراء سعوديين..

    رد
  4. تواسون بعضكم بعضاً رعباً وتوجساً من الإعصار القادم الذي سيقتلعكم جميعاً كأعجاز نخل، هي النهاية ولكل فيلم رعب نهاية مهما طال عرضه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.