الرئيسية » الهدهد » النائب العام السعودي: المعلومات وردت لنا أن قتلة خاشقجي أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة!

النائب العام السعودي: المعلومات وردت لنا أن قتلة خاشقجي أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة!

أعلن النائب العام السعودي، سعود بن عبد الله المعجب، أن المشتبه بهم في قضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، أقدموا على فعلتهم “بنية مسبقة”.

 

وجاء في بيان للنيابة العامة السعودية حسب ما نشرت قناة “الاخبارية”, ” ورود معلومات من الجانب التركي تشير إلى أن المشتبه بهم في قضية خاشقجي أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة”.

 

وأضافت: “النيابة العامة تواصل تحقيقاتها مع المتهمين في ضوء ما وردها وما أسفرت عنه تحقيقاتها من وصول إلى الحقائق واستكمال مجريات العدالة”.

 

وكان النائب العام السعودي، قد أعلن السبت الماضي، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.

 

وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

 

وعلى خلفية الواقعة، أعفى العاهل السعودي مسؤولين بارزين من مناصبهم، بينهم نائب رئيس الاستخبارات أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبد الله القحطاني، وقرر تشكيل لجنة برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الاستخبارات العامة.

 

والثلاثاء الماضي، أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وجود “أدلة قوية” لدى بلاده على أن جريمة خاشقجي “عملية مدبر لها وليست صدفة”، وأن “إلقاء تهمة قتل خاشقجي على عناصر أمنية لا يقنعنا نحن ولا الرأي العام العالمي”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “النائب العام السعودي: المعلومات وردت لنا أن قتلة خاشقجي أقدموا على فعلتهم بنية مسبقة!”

  1. لماذا ياكدون ان الاشخاص جميعهم من الجنسية السعودية
    ويعلم العالم ان :
    الطائرتين احدهما
    انطلقت من الامارات ( مهد ثورات المضادة للشعوب العربية )
    الام يكون امراء الامارات بعلم بهذه المهمة (علما ان الاشخاص كانت رحلتهم الى دولة “أردوغان” وكلهم من المخابرات و هم من فرقة معروفة و مقربة من ولي العهد للمملكة السعودية ….ووووووو….)
    تسائلات فقط ……اكتب و انتظر

    رد
  2. يا عرب ألم أقل لكم أن السعودية ستغير روايتها مرات اخرى مرة تلو مرة على دقة ألحان التسريبات التركية؟ تركيا ستلعب بالسعودية لعب وفي الاخير ستنقض عليها كما يفعل القط بالفأر!؟ العرب أرادوا أن يقوم اردوغان بفتح الكيس المثقوب وتفريغه على العلن دفعة واحدة كما يتصورون ويفكرون!! لا يا سادة التشويق لا يكون هكذا!! ثم اعلموا, أن تطلب من احد شئ ما دفعة واحدة ستحصل اقل مما تطلب منه على دفعات وانت تتحكم بعددها!! ثبت ان السعودية تكذب على المكشوف بغباء بحيث ترمبهم اصبح لايصدقهم والسعودية تعرت وسقط حتى ورق التوت عنها وما سيأتي سيكون اشد عليهم مما مضى!!

    رد
  3. قالوا / ان الرجل المناسب في المكان المناسب …والسعودية كلها علي بعضها لخبيطة ….من ساسها لراسها ..تتخبط .. ومن يشاهد ويتابع المشهد السعودي يعلم انها الي زوال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.