الرئيسية » الهدهد » الإعلامي السعودي عثمان العمير: “شيء ما يحدث في عاصمة سلطنة قابوس”

الإعلامي السعودي عثمان العمير: “شيء ما يحدث في عاصمة سلطنة قابوس”

أشاد الإعلامي ورجل الأعمال السعودي عثمان العمير بحنكة سلطنة عمان، مشيرا إلى الزيارة الأخيرة للرئيس الفلسطيني للسلطنة، متوقعا تدخلها “لحلحلة الموضوع الإسرائيلي الفلسطيني”، وكذلك التدخل لحل الأزمة اليمنية، مؤكدا بأن السلطنة من عادتها أن تأتي في الوقت المناسب.

 

وقال “العمير” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”شئ ما يحدث في عاصمة سلطنة قابوس .. حلحلة للموضوع الاسرائيلي الفلسطيني، سباق حثيث لمائدة مستديرة حول اليمن”.

وأكد على أن ” من عادة مسقط انها تأتي في الوقت المناسب”.

 

وكان وفدا فلسطينيا برئاسة محمود عباس قد وصل الأحد الماضي للسلطنة بناء على دعوة من السلطان قابوس بن سعيد.

 

والاثنين، استقبل السلطان قابوس بن سعيد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس والوفد المرافق له، خلال زيارتهم الرسمية للسلطنة التي استمرت ثلاثة أيام.

 

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية التي تربط الجانبين، والتعاون القائم بينهما في مختلف المجالات وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والفلسطيني.

 

من جانبه، أشاد جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، بحكمة السلطان قابوس بن سعيد في إدارة العلاقات الخارجية وذلك في لقاء له على التلفزيون الرسمي بالسلطنة.

 

وقال جبريل الرجوب في لقائه:”نرى في جلالة السلطان أنه آخر الحكماء في هذا الزمن العربي الرديء”.

 

وتابع:”نأمل أن نغادر هذه المرحلة وتبقى الجينات العربية والإسلامية في فلسطين فيها مكانة لنقلها للأجيال القادمة كقضية مركزية للعرب والمسلمين، وسنضع كافة الملفات أمام جلالة السلطان ونستمع لأرائه ونصائحه في كيفية تجاوز هذه المرحلة التاريخية”

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “الإعلامي السعودي عثمان العمير: “شيء ما يحدث في عاصمة سلطنة قابوس””

  1. هل تغير اسم هذا البلد؟ سلطنة….؟ سقط إسم البلد سهوا ؟ بالفعل هي مائدة ؟ الم تقل اماني الخياط قبل ثمانية أشهر ! بالفعل ظلموها ! هذا هو العمير يقول بلد المائدة ! هاهاها ! كل واحد يتطاول عليهم! هس إشكالية عربية اختزال الصراعات تبسيط الأمور التعلق بصورة البطل الذي يأتي لتخليص الأمور بحركة واحدة فقط! ما هي شكل الوساطة الت ستكون بين فلسطين وإسرائيل والوسيط مسقط وعمان؟ هل يعلم هذا الصحفي ما هي سبب زيارة أبو مازن إلى عمان ضمن زيارات سبقت وستلي لدول عربية واسلامية؟ هل هذا الصحفي يخترم قراءه حتى ينقل لهم المعلومة الصحيحة؟ أبومازن في عمان ودول أخرى للبحث عن تمويل لمنظمة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا بعد إيقاف الدعم الأمريكي! أبومازن يطلب وساطة فعلا ولكن ليس للقضية الفلسطينية بل لوقف إجراءات ترامب الانتقامية ضد منظمة التحرير خصوصا واغلاق مكتبها في واشنطن وعدم إيقاع عقوبات على السياسيين الفلسطينيين من جراء معارضتهم للقدس عاصمة لإسرائيل ! كل ما سبق تتحدث عن الصحف والقنوات الأمريكية والأوروبية نهارا وجهارا !! ويأتي صحفي عربي ليخدعنا بوساطة لحل القضية الفلسطينية ! واليمن أيضا !اثنين في واحد ! كذبة سمجة !

    رد
  2. شوف شغلك يالحاسد ومهما تتكلم ترى ما يهمنا.. ونحن العمانيين نعرف بعضنا كيف والله يطول بعمر قابوس.. قابوس احد الحكماء وانتوا من أمثالكم ما تقدروا تجيبوا ربع من ابونا وحبيبنا قابوس

    رد
  3. لا يا مرزاب ما كل حد يتطاول علينا فقط هم الحمير هي القادرة على النهيق التي عندها نقص في ذاتها وتحاول تسد النقص اللي تحسه.. بجد انت مسكين.. أكتب هذي لقمة عيشك ولا كنت بتموت جوع ولما يخلصو منك أسيادك بينزعو جنسيتك و بيرميوك للكلاب مثل ما حصل لغيرك.. فأشتغل عشانهم وأولا عشان تعيش

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.