الرئيسية » الهدهد » صحافي سعودي “يشطح” ويثير سخرية واسعة: الأتراك وضعوا “سم” يعمل على المدى البعيد لـ”خاشقجي” قبل دخوله القنصلية

صحافي سعودي “يشطح” ويثير سخرية واسعة: الأتراك وضعوا “سم” يعمل على المدى البعيد لـ”خاشقجي” قبل دخوله القنصلية

لا يزال مسلسل هذيان الإعلام السعودي والكتاب والمغردين المقربين من ابن سلمان مستمرا في محاولة منهم للتشويش على قضية “خاشقجي” بعدما لم يجدوا ما يبرروا به هذه الجريمة الشنعاء والدم الذي طوق رقبة سيدهم “محمد بن سلمان” حيث أُغلق باب “التطبيل” في وجههم.

 

“الشطحة” هذه المرة كانت لدى الصحافي السعودي طراد الأسمري، مدير عام صحيفة أنحاء الإلكترونية، الذي خرج يهذي ويزعم أن الأتراك سمموا جمال خاشقجي قبل دخوله القنصلية.

 

ودون “الأسمري” في تغريدته المثيرة للسخرية وفق ما رصدته (وطن) ما نصه:”وما الذي يمنع بأن الأتراك “وضعوا السم” لـ #خاشقجي رحمه الله قبل دخوله القنصلية !؟ بعض السموم يظهر مفعولها بعد ساعة أو ساعتين.”

 

وتابع مزاعمه:”كانوا متأكدين جدا من موته منذ اللحظات الاولى! كانوا على علم بالفريق السعودي قبل وصوله. من تصريحات”خديجة” تحسبهم لحدوث شيء ما لذلك حضرت معه وأخذت جوالاته!”

 

 

تغريدة الصحافي السعودي المحسوب على الديوان الملكي أثارت جدلا واسعا، وسخر منه أحد المغردين بتعليقه:”هههههههه هراء من يصدقك يامسيلمه غير اشباهك ؟؟؟”

 

https://twitter.com/abdulrahman649/status/1055075480645320705

 

وأفحمه آخر برد ملجم:”طيب، هذه فرصة لكم لتكشفوا كذب تركيا أحضرواالجثة واعلموا عليها اختبارات فحص الجثة !!! فقط أين الجثة!!!”

 

 

وسخر ثالث:”جمال بيطلع من قبره يتفل عليكم”

 

https://twitter.com/withathdry/status/1055012926506053632

 

وسبق أن خرج الكاتب السعودي المقرب من النظام فهد ديباجي هو الآخر بتغريدة أثارت سخرية واسعة في نفس الشأن، حيث تفوق على الإماراتي ضاحي خلفان في رواياته الفضائية وزعم أن قطر غررت بقتلة خاشقجي وأغرتهم بالأموال.

 

ودون “ديباجي” في تغريدته التي رصدتها (وطن) حينها ما نصه:”لماذا لا تكون #قطر ومالها المسموم الذي أشترى قنوات عالمية وصحف دولية ودعم سعوديين معارضين للإساءة #للسعودية في العالم للنيل من أمنها واقتصادها ومكانتها؟.”

 

وتابع هذيانه بعدما لم يجد غير شماعة قطر يستند إليها كغيره من الذباب التابع لولي العهد:”فلا يستبعد أن تكون قد غررت بالقتلة لاستدراج #خاشقجي وجعلوه طعم لهم ، والدليل على ذلك حجم الأكاذيب التي رافقت القضية.”

 

https://twitter.com/fahddeepaji1/status/1053489177852030976

 

هذا وأكدت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يصر على معاقبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتدفيعه ثمن جريمته باغتيال الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

 

وقالت الصحفية البريطانية إن خطاب “أردوغان” الذي ألقاه الثلاثاء أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الحاكم، كان دعوة إلى المجتمع الدولي، لأن يكون حازماً مع السعودية التي عليها “دفع ثمن” فعلتها تلك، وتأكيد منه أنه لا نية له إغلاق ملف مقتل ” خاشقجي” داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.

 

وتابعت “الغارديان”، “لقد أعطى الرئيس التركي درساً في التشويق الجيوسياسي، ففي الأسابيع التي تلت اختفاء خاشقجي، كانت الصحف مليئة بالتسريبات التي تتحدث عن جريمة قتل مرعبة كأنها حدثت في القرون الوسطى، ويبدو أن أردوغان أدرك أن الجمهور ضاق ذرعاً بتلك التفاصيل المزعجة، لعملية قتل وتقطيع بحق صحفي تمت بدم بارد، ليمنح الصفة الرسمية في خطابه على تلك التسريبات”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صحافي سعودي “يشطح” ويثير سخرية واسعة: الأتراك وضعوا “سم” يعمل على المدى البعيد لـ”خاشقجي” قبل دخوله القنصلية”

  1. السيد طراد الاسمري صادق / فقد اكتشف فريق الاغتيال ابو (١٥) ان الاتراك سيغتالون خاشقجي بالسم ويرسلونه للقنصليه حتي يموت هناك ثم يتهم الاتراك السعودية بقتله … ولكن بحنكة وذكاء فريق الاغتيال فقد توجه علي وجه السرعه الي القنصليه وانتظر حتي دخول خاشقجي وحينما دب السم في جسده ومات قام فريق الرحمة بتقطيعة بمنشار وإعادته لارض الوطن حتي يعاد تجميعه بعيد عن الاتراك ويقطع الطريق على الاتراك …اعتقد صنف الاسمري المستخدم خراااااااا سيده …اذا بليتم فاستترو قاتلكم الله استحوا من هالروايات اللتي جعلت منكم مسخره امام العالم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.