الرئيسية » حياتنا » اليوتيوبر السعودي المعروف “فهد سال” يثير غضباً: “نفسي اغتصب هذا الطالب أمام زملائه”!

اليوتيوبر السعودي المعروف “فهد سال” يثير غضباً: “نفسي اغتصب هذا الطالب أمام زملائه”!

أثار اليوتيوبر السعودي المعروف “فهد سال” موجةَ غضبٍ واسعة على موقع “تويتر”، بعد اتهامه من قبل نشطاء بأنه تطاول بألفاظٍ نابية على الطلبة، وتهديده باغتصاب طالب.

 

وظهر اليوتيوبر السعودي في مقطع فيديو متداول، وهو يرد على سؤال خلال ما تبدو أنّها مقابلة معه، حول طريقة تصرّفه كأستاذ مع طالب أساءَ إليه في الفصل.

 

وقال “فهد سال” إن هناك مواقف غريبة تحدث في الفصل، مشيراً إلى حادثة شتم أحد الطلبة لوالدته أمام الطلاب، قائلاً إنه كان يريد اغتصاب ذلك الطالب انتقاماً منه امام الطلبة، مستدركاً أنّ ذلك “غير لائق”.وفق قوله

وطالب مغرّدون السلطات السعودية بمحاسبة “فهد سال”، وشدّدوا على ضرورة فصله من وظيفته كمعلم؛ حفاظاً على سلامة الطلبة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “اليوتيوبر السعودي المعروف “فهد سال” يثير غضباً: “نفسي اغتصب هذا الطالب أمام زملائه”!”

  1. هذه هي أخلاق السعوديين الحقيقية. قضيت أكثر من 40 سنة وانا اعمل في السعودية والنتيجة التي توصلت إليها بعدما تحدثت مع مئات الطلبة والتلاميذ انه من المستحيل أن ينجو أي ولد سعودي من الاغتصاب أما على ايدي زملاءه في المدرسة أو الحي أو حتى القبيلة.
    وإذا نفذ من زملاءه فالواقع أن السواق الباكستاني الذي عادة ما يغتصب بنات وزوجات مديره، هذا السواق سوف يغتصب الطفل الناجي من الاغتصاب.
    انا متأكد ان محمد بن سلمان قد تمت اللواطة به عشرات المرات وهو صغير. غالب الظن انه استدوق ويواظب على فعل هذا الشيء مع الخرا القحطاني ومع عادل الجبير، الذي يبدو دائما انه قد خرج توا من الاستحمام.

    رد
  2. انت ماتنفع تكون معلم
    يجب فصله ومحاكمته على هذه الألفاظ الغير أخلاقيه وين حنا عايشين ياقليل الحياء لو تخاف من الله والا يهتز لك بدن من هاللفظ ماكان لفظته قدام العالم
    على العموم انت خطر اخلاقي على اطفال الناس

    رد
  3. ليه يافهد.. اتمنى يكون الاتقال غير صحيح..
    انت اكبر من اطفال المدارس.. أنت ذو رسالة.. وواضح ان الطالب قليل الادب وأساء الأدب.. وهو ليس غريبا منه بالمناسبة.. ولو لاحظت لايوجد من يلوم الطالب صاحب الفعل وكل الناس تلومك “صاحب ردة الفعل كرهاً” هل فهمت ان هذا الطالب ما كان يستحق ان تجاريه؟؟؟؟؟
    هذه تربية كل الذين سكتوا عن ما فعله وراحو يهاجمونك.. تمنيتك لك تفعل.. يا فهد يا حبيب.. ليك لم تنهزم امام كبريائك وجهل طالب غير مؤدب..
    على كل المعترضين على انفعال فهد ان يضعوا في الاعتبار قلة تربية هذا الطالب الارعن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.