الرئيسية » الهدهد » الوليد بن طلال يتحول لحارس شخصي لـ”ابن سلمان” ويثير سخرية واسعة

الوليد بن طلال يتحول لحارس شخصي لـ”ابن سلمان” ويثير سخرية واسعة

يبدو أن الذل الذي يخضع له الأمير والملياردير السعودي الوليد بن طلال لم يعد يخفى على أحد، فمنذ خروجه من فندقالريتز كارلتون” الذي كان محتجزا به برفقة عدد من الأمراء ورجال الاعمال، تحول “ابن طلال” لمجرد تابع مطيع لـ”ابن سلمان” وتحولت علاقتهما لعلاقة العبد بسيده.

 

وفي هذا السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للأمير الوليد بن طلال وقد تحول لحارس شخصي لولي العهد محمد بن سلمان.

 

ووفقا للفيديو، فبعد عزم “ابن سلمان” مغادرته لمؤتمر الاستثمار بعد نحو 15 دقيقة من حضوره وإلغاء كلمته المقررة، ظهر “ابن طلال” وهو يقوم بإفساح الطريق من المتجمهرين لإخلائه أمام “ابن سلمان”.

https://twitter.com/hureyaksa/status/1054839154343841792?s=08

 

والشهر الماضي، تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو آخر يرصد مدى الذل والهوان الذي وصل إليه الوليد بن طلال بعد أن كان يتفاخر بإذلال الناس واصطفافهم في طوابير وتصوريهم وهو يمن عليهم بمساعدته لهم.

 

وتداول الناشطون فيديو له خلال حضوره إحدى مباريات “الهلال” برفقة رئيس هيئة الرياضة السعودية والمستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ، حيث ظهر الأمير “الوليد” في حالة أثارت سخرية مواقع التواصل عليه.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه في أعقاب الحضن الحميمي الذي جمعهما، لم يتوان “ابن طلال” عن التزلف والتذلل لـ”آل الشيخ”.

 

ووفقا للفيديو، لم يتوقف الأمير السعودي عن سؤال “آل الشيخ” عن صحته وأحواله قائلا: “إنت كويس”، بالاضافة لكثرة المصافحة له بين كلمة وأخرى.

 

وما يظهر حالة الهوان التي يعيشها، يتضح من الفيديو بأن “آل الشيخ” تعمد التقاط هذا الفيديو له، حتى وصل به الحال أن يغادر المقصورة فجأة دون أن يصافحه.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “الوليد بن طلال يتحول لحارس شخصي لـ”ابن سلمان” ويثير سخرية واسعة”

  1. الوليد بن طلال جبان خسيس عديم الشرف والاخلاق كان هذا الوغد الحقير يمارس هوايته في اذلال الناس في البادية وتوزيع فتات المال عليهم من اجل اذلالهم وكان زبانيته يصورون ذالك ليشبعوا فضول هذا الخسيس ولكن الله يمهل الظالمين ولا يهملهم ويذلهم كما اذلو غيرهم والقادم لهذه الاسرة سيشفي صدور المؤمنين فكم اذلو وانتهكو وفجرو وظلمو العباد و اخربو البلاد اعتقد بانه قد حانت ساعة الحساب والله اعلم .

    رد
  2. لا تعليق……اللهم اضرب الظالمين بالظالمين اللهم سلط عليهم غضبك ونقمتك وتكون نهاية الدب الداشر ابو المناشير افظع بكثير ممن قتلهم ودبحهم وقطعهم اشلاء اللهم امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.