الرئيسية » حياتنا » الإعلامية الكويتية حليمة بولند تعلن عن تواجدها في سلطنة عمان لهذا السبب

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تعلن عن تواجدها في سلطنة عمان لهذا السبب

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تكريمها في سلطنة عمان، وذلك خلال مؤتمر للمرأة العمانية في صحار.

 

ونشرت الإعلامية بولند عبر حسابها في موقع “سناب شات” نسخة من الدعوة التي تلقتها بمناسبة يوم المرأة العمانية، إذ سيتم تكريمها ضمن الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة في مؤتمر للمرأة العمانية في فندق “راديسون بلو” يوم السبت المقبل.

وعلقت حليمة على دعوة التكريم بالقول “سعيدة جدًّا بهذا التكريم في بلدي الثاني سلطنة عمان وفي هذا اليوم الرائع يوم المرأة العمانية”.

يذكر أن أنباء سرت في الأيام الماضية عن عودة الإعلامية الكويتية لزوجها والد ابنتيها عبدالسلام الخبيزي، وهو ما ألمحت له بولند في تعليق لها يوم أمس على صحته.

 

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “الإعلامية الكويتية حليمة بولند تعلن عن تواجدها في سلطنة عمان لهذا السبب”

  1. يوم المرأة العمانية ويكرموا حليمة بولند!! عز الله وين العمانيات صاحبات العلم والدين،، صاحبات الكفاح والأخلاق.

    رد
  2. الشرهه ع اللي معطنك الدعوة يعني اسمه يوم المرأة العمانية من عند مولانا لنساء الشعب العماني!! هذي اللي ما حد يعرف من أصل أي دوله ايش دخلها ف السالفه.. ..

    تجي تعطيهم نصائح كيف يعيشن حياة الحريه والتفسخ من الحياء وكل يومين مع زوج!! عاد بالمقابل تكرم بكم ألف ريال وترجع بيتها?‍♀️

    رد
  3. الشرهه ع اللي معطنك الدعوة يعني اسمه يوم المرأة العمانية من عند مولانا لنساء الشعب العماني!! هذي اللي ما حد يعرف من أصل أي دوله ايش دخلها ف السالفه.. ..

    تجي تعطيهم نصائح كيف يعيشن حياة الحريه والتفسخ من الحياء وكل يومين مع زوج!! عاد بالمقابل تكرم بكم ألف ريال وترجع بيتها?‍♀️

    رد
  4. ليس لها اي حق ف القدوم يوم المرأة العمانية مختص بالامراة العمانية ، ولها حق واولية تامة في هذا اليوم فيكرم من انجز منهن ويحفز والى اخره ، اما حليمه فهي امراة غير عمانية ليس لها اي حق اطلاقاً ، وكان الله ف عون العدو.

    رد
  5. عذرا حليمة هناك من هم احق منكي بالتكريم وانتي غير مأهله لذالك فماذا صنعتي لي تستحقي التكريم.
    اتمنى من الجهات المعنيه بأن لا تضع نفسهم في دائرة الكلام والضجيج و ارجو ان تتخذ القرار الصائب قبل أن تخطو في هذا الامور.
    ونحنا نرحب بأي شخص في بلدنا ولكن يجب أن نضع النور بميزانها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.