الرئيسية » الهدهد » عزاء بالإكراه.. كيف صافح “ابن سلمان” نجلي المغدور خاشقجي بعد استدعائهم إلى قصر اليمامة

عزاء بالإكراه.. كيف صافح “ابن سلمان” نجلي المغدور خاشقجي بعد استدعائهم إلى قصر اليمامة

في مشهد وصفه النشطاء بأنه “عزاء بالإكراه” استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهد اليوم، الثلاثاء، نجلي الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي، الذي قتل داخل قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” أن “الملك سلمان وولي عهده محمد استقبلا في قصر اليمامة بالرياض سهيل وصلاح نجلي جمال خاشقجي، لتعزيتهما ومواساتهما في وفاة والديهما”.

 

 

وأثارت هذه الصور موجة غضب واسعة بين النشطاء، بعد ظهور الأدلة التي تؤكد تورط “ابن سلمان” الذي ظهر يصافح نجلي الكاتب المغدور بكل بجاحة في دماء والدهم.

 

 

وعلق أحد النشطاء بقوله:”يد القاتل في يد أبناء القتيل ربك بالمرصاد قريبآ بإذن الله”

 

https://twitter.com/mzeezm131/status/1054724283577057280

 

وقال آخر:”ال سعود يقتلون القتيل ويمشون في جنازته”

 

https://twitter.com/arabKuala/status/1054725711750201344

 

وذكر ثالث ساخرا بتعليقه على الصورة التي ظهر فيها ولي العهد يصافح نجل خاشقجي:”هالمرة ذبحت الوالد المرة الجاية اذبحكم انتم”

 

 

وكانت عائلة الصحفي والكاتب السعودي جمال خاشقجي أصدرت بيانا الثلاثاء الماضي، طالبت فيه بتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة لكشف ملابسات اختفائه بعد دخول مقر قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من الشهر الجاري.

 

ونشرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية بيان عائلة خاشقجي وهو الأول الذي تصدره للحديث عن قضية اختفائه منذ بدئها.

 

وقال البيان: “نتابع بحزن وبقلق، الأنباء المتضاربة بشأن مصير والدنا بعد فقدان الاتصال معه، قبل أسبوعين، عندما اختفى بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول”، مضيفا أن “عائلتنا مصدومة، وتتوق إلى أن نكون سوية في هذا الوقت المؤلم”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “عزاء بالإكراه.. كيف صافح “ابن سلمان” نجلي المغدور خاشقجي بعد استدعائهم إلى قصر اليمامة”

  1. أحلى شي اردوغان نناشد خادم الحرمين الشريفين ، نهيب بخادم الحرمين الشريفين ، نثق خادم الحرمين الشريفين ، … اذا أبن سلمان قعد على الكرسي ليدمر تركيا

    رد
  2. كيف يفكر ابناء المغدور خاشقجي….كان عليهم ان يهربو من السعودية حفاظا على ارواحهم من المنشار السلماني….فروا واهربوا وجنبوا انفسكم المنشار السلماني

    رد
  3. خطاب اردوغان كان مخيبا للاسف و لا اشك ان القتلة استهدفوا تركيا ايضا بارتكابهم لهذا الفعل الشنيع و اختيار تركيا لم يكن بالصدفة . و ما استفزني قوله اناشد خادم الحرمين كيف تناشد ؟ المطلوب اصدار اوامر القبض و تنفيذ ها و ليس المناشدة .

    رد
  4. اول مره اشوف شخص من عامه الشعب يقابل الملك بثياب ليست مرتبه ومنمقه ?

    وهذا إن دل على شي دل على إجبار أبناء الضحيه للقاء الملك وقاتل ابيهم مبس#

    رد
  5. مســكين إبن خاشــقجي لا يســـتطيع رفض الحضور لتقبل العزاء في والده ، ونظراته ومصافحته لإبن ســلمان تختلف تماما عن نظراته ومصافحته للملك. أكاد أرى الرعب في عيونه عند مصافحته لإبن ســلمان. أنا أعتقد أنه لو لم يحضر لمجلس الملك طوعا كان جابوه بالقوه الجبريه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.