“شاهد” لهذا السبب سيعلن “أردوغان” ملابسات مقتل “خاشقجي” بنفسه

كشف الصحفي التركي الشهير والمتخصص في القضايا الجنائية طويغون أتيلا عن الأسباب التي دفعت الرئيس رجب طيب للإدلاء بتصريحاته الأخيرة وتعهده بأن يكشف كل الحقائق الخاصة بمقتل الكاتب الصحفي السعودي في خطابه غدا الثلاثاء أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الحاكم.

 

وقال “أتيلا” في لقاء مع قناة “الجزيرة” إن “أردوغان” لم يقتنع بتوضيح عن مقتل ” خاشقجي”، مؤكدا أنه يعرف أسباب وأدلة الجريمة لذلك قال إنه سيعلنها بنفسه يوم الثلاثاء.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد أعلن الأحد، أن بلاده ستعلن الثلاثاء جميع التفاصيل الخاصة بقضية “خاشقجي”.

 

وقال “أردوغان” في كلمة له أثناء افتتاح إحدة خطوط المترو في إسطنبول: “لماذا جاء 15 شخصا إلى هنا؟ ولماذا تم اعتقال 18 آخرين؟ ينبغي الإفصاح عن جميع تفاصيل هذه الأمور، وسأتحدث عنها بشكل مختلف جدا الثلاثاء خلال خطابي أمام الكتلة البرلمانية، وسأخوض في التفاصيل حينها”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. السعودية العظمى يقول

    وطني الحبيب السعودية العظمى اعلنت وبكل شفافية كل ماحدث فلا مجال لقردوغان وغيره

  2. مواطن يقول

    قيم اوفر لجميع النابحين

  3. _ يقول

    انت يا صاحب التعليق الاول
    عظمى هههههه
    انت والعظمى واربابك بني سلول قريبا لمزبله التاربخ ياحفاد ابن سبا.
    عظمى .ويتفل الكافر ترمب على وجوهكم ويهينكم بالبقره الحلوب

  4. _ يقول

    لقد نجا اردوغان وحكومته وبلده من انقلاب صهيوصليبي عرباني.ربما دعوه مسلم من لاجيء سوريا أو من نقلهم من غزه لعلاجهم أو من صنع لهم معروفا.
    وهاهو قريبا سيخرج ليقول ما يقول. فإن كتم الحق أو بدله وتلاعب به.فانتظر يااردوغان مايسوءك وحكومتك واذنابك

  5. خالد يقول

    سيكون هناك اسبوع حافل للذباب الاليكتروني السعودي وسيكون أمامهم أسبوع صعب جدا .ردود فعل الأغبياء في السعودية هي نسخة طبق الأصل عن حماقة الإعلام وردودهم في مصر وسوريا . هل لاحظتم تشابه الردود ؟ سيقولون أنهم مستهدفون وأنها مؤامرة كونية والجميع ضد المعتوه لأنه نهض بالوطن وهكذا … ردود فعل تنم عن جهالة وضحالة في التفكير . النهاية حتمية للمهلكة والى جهنم بإذن الله وبئس المصير

  6. عمر يقول

    الى المدعو السعودية العظمى:
    وكم مرة اعلنت سعوديتك العظمى ما حدث بكل شفافية؟ يا إلهي كم انتم اغبياء؟ قل لي كم مرة كذبت وغيرت روايتها بحيث سيدكم ترمب قال انه لا يصدقكم بعد, بعدما كذبتم للمرة الثالثة, طبعاً هي ليست الاخيرة! لنرى غداً كم مرة ستغيرون روايتكم الشفافة هذه!! طبعاً أنت مصاب من الآن بالأرق وسوف لن تنام الليلة بانتظار كلام اردوغان غداً, وانك من الآن مجبراً على أن تكذب للتستر على سيدك آل سلول!! أهذه هي الشفافية يا اغبياء؟ إذا نعم فهنيئاً لكم يا عبيد بني سلول ولكننا والحمد لله في خارج المهلكة التعوسية لسنا اغبياء ولا عبيد لكي ننجبر على ان نصدق اكاذيب وغباء بني سلول كما انتم مجبرون على ذلك!! إخجل من نفسك يا طبال لو كنت مكانك لغيرت جنسيتي واسمي خجلاً من الفضيحة ومن جرائم ابو المنشار! ثم إنك تبيع آخرتك من أجل دنيا ابو المنشار مقابل دراهم معدودة وهي بالاساس اموالكم سلبها آل سلول, ألا تخاف الله القائل: ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار؟ بالنسبة لعظمة السعودية, نعم كلامك صحيح, هي عظيمة جداً جداً جداً بقدر عظمة 20 حوثي ابتليتم بهم بحيث ميزانية الدولة استنزفت في المعركة هذه التي مرغ 20 حوثي انفس السعودية العظمى بالترتاب!! والسعودية عظيمة بقدر حجم عقول آل سلول الاغبياء, بحيث الآن العالم كله يستهزأ بغباء وبعقول آل سلول, وتعقد اجتماعات ومؤتمرات لحل وفك لغز هذا الغباء المنقطع النظير!!

  7. قبس النور يقول

    اي عظمى و اي عظمة هذا إنسان مقتول و مقطوع و الجثة ما موجودة اي شفافية كان من بداية. مرضى نفسيين

  8. الثورة للأحرار يقول

    السعودية عضمى بنشرها الإرهاب الوهابي، معضم المسعودين يدهبون للبلدان العربية للنكاح فقط
    لولا النفط لما كانت لكم قائمة يا أوسخ البشر، نهاية آل سلول والمهلكة أصبحت قريبة جدا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.