الرئيسية » الهدهد » الفنان العالمي جيرارد بتلر: من المخزي أن أذهب للسعودية بعد تورطها في مقتل خاشقجي

الفنان العالمي جيرارد بتلر: من المخزي أن أذهب للسعودية بعد تورطها في مقتل خاشقجي

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقطع فيديو يكذب رواية هيئة السينما السعودية التابعة للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، والتي زعمت أن النجم العالمي “جيرارد بيتلر” أجل زيارته للرياض، لأسباب عائلية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكد “بيتلر” في لقاء صحفي على شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أنه ألغى الزيارة بسبب أزمة اختفاء الكاتب الصحفي السعودي “جمال خاشقجي”.

 

وبحسب الفيديو فقد صرح “بيتلز” بأنه كان يرغب في الذهاب إلى السعودية، لكنه وجد أن الوقت الحالي غير مناسب”، موضحا أن إلغاء الزيارة جاء بعد معرفته بقضية الإعلامي السعودي “جمال خاشقجي”، الذي اختفى بعد زيارته قنصلية بلاده في إسطنبول التركية.

 

وأضاف الممثل العالمي: “التوقيت لم يكن ليكون أكثر سوءا، سمعنا عن اختفاء خاشقجي قبل يومين من موعد مغادرتنا، ولم يبد أنها خطوة ذكية”.

 

وكانت السينما السعودية قد أعلنت على حسابها في موقعها على “تويتر”: “لظروفه العائلية، جيرارد بتلر أجّل زيارة الرياض، بس ولا يهمكم، فيلم Hunter Killer راح يعرض في 25 أكتوبر/تشرين الأول مع باقي العالم”.

 

وتبدو محاولة الهيئة إخفاء السبب الحقيقي لإلغاء زيارة “بتلر” غير مجدية وسط انتشار تصريح النجم العالمي، وقوله إن “الأمر مخز لأنني أردت فعلا الذهاب إلى هناك، كلنا أردنا ذلك. وأشعر بالسوء فعلا لذلك وللمعجبين، لكن لم أشعر بأنها الخطوة الصحيحة للقيام بها”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الفنان العالمي جيرارد بتلر: من المخزي أن أذهب للسعودية بعد تورطها في مقتل خاشقجي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.