أدلة قتل خاشقجي ثابتة على “أبو منشار” ولا يمكن أن ينجو منها.. “مجتهد” يكشف تفاصيل صفقة الانقاذ الأمريكية لـ”ابن سلمان”

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن الهدف الأساسي الذي أرسل من أجله الرئيس الأمريكي وزير خارجيته إلى الذي من المقرر أن يصلها الثلاثاء، موضحا بأن الغاية هي التنسيق مع “أبو منشار” لقصة “المجموعة المارقة” التي تحدث عنها “ترامب” والتي اتهمها بقتل الكاتب الصحفي .

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ترامب أرسل بومبيو ليس لتقصي الحقائق بل للتنسيق مع في كيفية صياغة قصة “المجموعة المارقة” حتى لا يتناقض كلام ترامب معه. ”

 

وأوضح قائلا:” لكن يبدو أن الخيوط اجتمعت على ابن سلمان بطريقة لا يمكن أن ينجو منها رغم حماس ترامب لإنقاذه، وسوف تتفاقم مشكلة ابن سلمان بسرعة ويتهاوى بشكل دراماتيكي”.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد رأى الإثنين أنّ “عناصر غير منضبطين” هم المسؤولين عن مقتل جمال خاشقجي، معلنًا في الوقت ذاته توجّه وزير خارجيته مايك بومبيو إلى .

 

وبدأت الشرطة التركية مساء الإثنين تفتيش مقرّ القنصلية السعودية في اسطنبول التي كانت آخر مكان شوهد فيه خاشقجي في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر، قبل اختفائه.

 

ووصل الشرطيّون، بعضهم في زيّ عسكري وآخرون في زيّ مدني، إلى القنصلية في ست سيارات ودخلوا المبنى على الفور. وكانت الفِرَق لا تزال داخل القنصليّة بعد ثلاث ساعات من بدء التفتيش وقد صعد أحد الخبراء إلى سطح المبنى.

 

وبعد مكالمة هاتفية مع الملك سلمان بن عبد العزيز، صرّح ترامب من حدائق البيت الأبيض “لقد نفى الملك (السعودي) بشكل حازم أن يكون على علم بأي شيء (…) لا أريد التكهّن بمكانه (خاشقجي)، إلا أنه بدا لي أنّ الأمر قد يكون حصل على أيدي عناصر غير منضبطين. من يعلم؟”.

 

وأكّد ترامب أنّ بومبيو في طريقه إلى الرياض لبحث قضية خاشقجي الذي لا يزال مفقودًا منذ دخوله القنصلية السعودية لإتمام خطوات إدارية بهدف زواجه من خطيبته التركية خديجة جنجيز.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    ترمب أكبر المارقيــــــــــــــــــــــــــــــــــن…

  2. - يقول

    قطيع متسعود مضروب عليه الذله والمسكنه وباؤا بغضب من الله.
    سلط الله عليهم كل قواد وخنزير وصهيوني وقاتل وسفاح وارهابي ولص ومجرم
    يدعس على رؤوسهم ورقابهم ويستحقون المنشار هههههههههه
    يسمون هذا القواد الصهيوني المجرم ولي امر !!!!؟؟؟

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.